تقنيات

ون بلس تكشف عن تقنية جديدة لشاشات الهواتف المحمولة.. ينتظر تقديمها في هاتف “ون بلس 8”

وتعاونت “ون بلس” مع شركة سامسونج في تطوير شاشتها الجديدة، التي ستجعل الهواتف العاملة بها الأفضل على الإطلاق

كشفت الشركة الصينية لتصنيع الهواتف الذكية “ون بلس” OnePlus عن تقنية جديدة لشاشات الهواتف المحمولة، والذي ينتظر تقديمها في هاتفها الذكي القادم “ون بلس8” OnePlus 8. جاء الإعلان في حدث خاص نظمته “ون بلس” في الصين، اليوم الأثنين.

وأعلنت “ون بلس” عن شاشة جديدة للأجهزة المحمولة من نوع أوليد OLED، تدعم معدل تحديث 120 هرتز، وقد نجحت الشاشة –بحسب ون بلس- في مرحلة البحث والتطوير، وأضحت جاهزة للاستخدام التجاري.

وبحسب ون بلس، فإن هاتفها الذكي المرتقب “ون بلس 8” سيعمل بالشاشة الجديدة، ما يجعله أفضل هاتف ذكي من حيث جودة الشاشة خلال عام 2020.

وتعاونت “ون بلس” مع شركة سامسونج Samsung في تطوير شاشتها الجديدة، التي ستجعل الهواتف العاملة بها الأفضل على الإطلاق في تشغيل الرسوميات والجرافيك وألعاب الفيديو، بفضل معدل تحديثها الأعلى حتى الآن.

وبحسب ون بلس، فإن الشاشة الجديدة تقدم مستوى سطوع قدره 1000 شمعة لمحتوى المجال الديناميكي العالي HDR، وتدعم ألوان 10 بت، كما تقدم معدل تعيين للمس قدره 240 هرتز.

يذكر أن معدل التحديث العالي للشاشة يؤثر على استهلاك البطارية، ما يجعل على المستخدمين الاختيار بين معدل تحديث 60 هرتز أو 120 هرتز.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top