أجهزة ذكية

هونر تعلن عن الساعتين الذكيتين Watch GS Pro وWatch ES.. اعرف مواصفاتهما وسعرهما

تعتبر ساعة “ووتش جي إس برو” Watch GS Pro أول ساعة شديدة التحمل من هونر

أعلنت هونر Honor، العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي الصينية Huawei، عن الساعتين الذكيتين الجديدتين “ووتش جي إس برو” Watch GS Pro و”ووتش إي إس” Watch ES.

وفيما تنتمي ساعة “ووتش إي إس” Watch ES إلى فئة السوار الإلكتروني المخصصة للحفاظ على لياقة المستخدمين، تعتبر ساعة “ووتش جي إس برو” Watch GS Pro أول ساعة شديدة التحمل من هونر، والتي تستهدف عشاق المغامرة والمهام الشاقة.

مواصفات ساعة هونر Watch GS Pro

تصدر ساعة هونر ووتش جي إس برو Watch GS Pro بشاشة دائرية التصميم من نوع أموليد AMOLED بقياس 1,39 بوصة، بدقة 454×454 بيكسل، مع إطار من الصلب المقاوم للصدأ، وجسم من البولي كربونات، وسوار من السيليكون.

وساعة هونر Watch GS Pro حاصلة على 14 شهادة من معيار المتانة الأمريكية MIL-STD-810G، بما فيها شهادة مقاومة الصدمات والماء والحرارة.

وتعمل ساعة هونر Watch GS Pro بمعالج “كيرين إيه1” Kirin A1، وهو نفس المعالج المستخدم في ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT 2، مع بطارية تتميز بالعمر الطويل، والذي يصل إلى 25 يوما في وضع توفير الطاقة، ويومان من الاستخدام المكثف مع تفعيل تقنية تحديد المواقع العالمية GPS.

وتستهدف ساعة هونر Watch GS Pro هواة الرياضة والمشي والتزلج والسباحة، وهي تقدم ميزات متابعة حالات المد والجزر والطقس السيء، مع 100 وضع لتمارين اللياقة البدنية، بما فيها السباحة مع تتبع معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى تتبع النوم.

وتوفر هونر ساعتها الذكي الجديدة Watch GS Pro في 3 ألوان، هي الأسود والأبيض والأزرق، وسوف تتوافر في أوروبا بدءا من 7 سبتمبر الجاري، بسعر 250 يورو (4,700 جنيها مصريا تقريبا).

مواصفات ساعة هونر Watch ES

تشبه ساعة هونر الذكية Watch ES أساور اللياقة البدنية التقليدية، وهي تصدر بشاشة مستطيلة الشكل من نوع أموليد AMOLED، بقياس 1,64 بوصة، ودقة 280×465 بيكسل، مع ميزات وظيفة التشغيل الدائم والتطبيقات المصغرة والقابلية للتخصيص.

وتوفر ساعة هونر Watch ES تعليمات للتمارين واللياقة البدنية للمستخدمين، مع رسوم متحركة على الشاشة، و12 دورة لياقة بدنية متحركة بالكامل، بالإضافة إلى تتبع 95 وضعا للتمرين، بما فيها معدل ضربات القلب ونسبة الأكسجين في الدم وتتبع النوم والتوتر والإجهاد.

وتتميز ساعة هونر Watch ES بميزة الشحن السريع، حيث تشحن 70% في نصف ساعة تقريبا، ويصل عمرها إلى 10 أيام متواصلة، وهي تتوافر في 3 ألوان، هي الأسود والأبيض والوردي، وسيبدأ الطلب الأولي عليها في أوروبا في 7 سبتمبر الجاري، بسعر 100 يورو (1,900 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top