كمبيوتر

هونر تطلق لابتوب وهاتفين جديدين في السوق المصري.. تعرف على سعرها ومواصفاتها

تدرك شركة هونر Honor أن الخصوصية لا تقل أهمية عن التصميم والأداء على الكمبيوتر المحمول

أطلقت شركة هونر Honor ثلاثة منتجات جديدة في السوق المصري، في مقدمتها منتجها الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة (لابتوب)، إلى جانب هاتفين ذكيين جديدين.

ويلبي لابتوب هونر ماجيك بوك 14 (Honor MagicBook 14) احتياجات الشباب، من حيث الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها في مقابل فئته السعرية، حيث ينطلق بسعر 13,499 جنيها مصريا، ليصبح منافسا قويا أمام الأجهزة الرائدة المماثلة، والتي تقدم نفس الإمكانيات بسعر يتعدى الـ30 ألف جنيها مصريا.

وينطلق لابتوب هونر Honor MagicBook 14 بتصميم مميز وخفة وزن، تجعله الأسهل أثناء التنقل، كما يعد الاختيار الأمثل للطلاب الذين يحتاجون إلى كمبيوتر محمول رفيع وخفيف الوزن مع عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات، بفضل دعمه ببطارية ضخمة بكثافة طاقة عالية 56 واط في الساعة، كما ينطلق الجهاز بشاحن مدمج من النوع C لإمكانية الشحن السريع بقدرة 65 واط، ما يجعله الخيار الأمثل للشباب الباحثين عن جهاز ذكي للعمل والدراسة والترفيه.

ويتميز لابتوب هونر Honor MagicBook 14 بهيكل من الألمنيوم، وحواف زرقاء مشطوفة، وشاشة عرض FullView، مع إمكانية الاتصال الذكي بين الجهاز وهواتف هونر الذكية Honor.

وتدرك شركة هونر Honor أن الخصوصية لا تقل أهمية عن التصميم والأداء على الكمبيوتر المحمول، ولذلك أطلقت الجهاز مزودًا بكاميرا ويب منبثقة مخفية بشكل سري تحت زر الكاميرا على لوحة المفاتيح، ليتمكن المستخدمون ببساطة النقر على زر الكاميرا على لوحة المفاتيح لجعل كاميرا الويب تنبثق عندما يحتاجون إليها، وهو ما يعد بمثابة خصوصية فريدة تحمي من الاختراق عن بُعد واختلاس النظر، وذلك بالإضافة إلى احتوائه على  زر الطاقة ببصمة الإصبع للوصول الفوري من بدء التشغيل إلى سطح المكتب مباشرة لتجربة تسجيل دخول أكثر أمانًا وبدون مجهود.

أما بالنسبة لهواتف هونر الذكية، فقد أطلقت الشركة، خلال حفلها مساء أمس على الإنترنت، هاتفين ذكيين جديدين، هما “هونر 9إيه” Honor 9A و”هونر 9سي” Honor 9C.

وينطلق هاتف هونر 9إيه (Honor 9A) بمزايا عديدة، أبرزها كاميرا ثلاثية تدعم خاصية الذكاء الاصطناعي AI، وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، مع بطارية عملاقة بسعة 5,000 مللي أمبير ساعة.

أما هاتف هونر 9سي (Honor 9C) فينطلق بشاشة العرض الكاملة 6,39 بوصة، مع كاميرا ثلاثية بدقة عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت.

وقدمت هونر Honor لعملاءها ميزة مهمة جدا من خلال الهاتفين، وهي ميزة الاتصال قريب المدى NFC، وتستخدم هذه التقنية في الدفع التلامسي الذي تم تطبيقه من خلال العديد من البنوك، وكذلك شحن عداد الكهرباء، ومن المنتظر أن يتم التوسع فى استخدام هذه التقنية في العديد من المجالات لتقليل استخدام العملات الورقية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top