هواتف

هونر تحدد موعد إطلاق هاتفها الذكي الجديد Honor 9X Pro في الأسواق العالمية.. ما الموعد؟

سيصدر هاتف هونر 9إكس برو Honor 9X Pro مع خدمات هواوي المحمولة Huawei Mobile Services (HMS)

حددت هونر Honor، العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي Huawei، موعد إطلاق هاتفها الذكي الجديد “هونر 9إكس برو” Honor 9X Pro في الأسواق العالمية، والذي أعلنت عنه في يوليو من العام الماضي.

وقالت هونر أن هاتفها الذكي “هونر 9إكس برو” Honor 9X Pro سيصل إلى الأسواق العالمية بدءا من 24 فبراير الجاري، بحسب تصريح رئيس هونر التنفيذي جورج زاو على حسابه الرسمي على فيسبوك.

وسيصدر هاتف هونر 9إكس برو Honor 9X Pro مع خدمات هواوي المحمولة Huawei Mobile Services (HMS) بدلا من خدمات جوجل، ليكون أول هاتف من هونر يصدر بخدمات هواوي المحمولة.

ويصدر هاتف هونر Honor 9X Pro برقاقة معالج كيرين 810 (Kirin 810 SoC)، كما ستوقع أن يطرح في إصدارين، 8/128 جيجابايت و8/256 جيجابايت، وأن يعمل بواجهة المستخدم EMUI 10 القائمة على نظام أندرويد 10.

وشاشة هاتف هونر Honor 9X Pro بقياس 6,59 بوصة، بدقة FHD+، وبطاريته بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة تدعم الشحن بقدرة 10 واط، مع مستشعر بصمة في جانب الهاتف.

والكاميرا الأمامية في هاتف هونر Honor 9X Pro من النوع المنبثق، بدقة 16 ميجابيكسل، والكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات، بدقة 48 و8 و2 ميجابيكسل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top