هواتف

هواوي تكشف عن هاتفها الذكي “Nova 5T” وتفتح باب الحجز المسبق له في مصر

يعد هاتف هواوي نوفا 5تي (HUAWEI Nova 5T) من الهواتف الرائدة المنتظرة لهذا العام من هواوي

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك (Huawei) عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي الجديد هواوي نوفا 5تي (HUAWEI Nova 5T) في السوق المصري، ابتداء من اليوم 16 ديسمبر حتى يوم 25 ديسمبر 2019، حيث يتوافر الهاتف للحجز المسبق بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين، مع عروض وهدايا مميزة للحاجزين.

ويصدر هاتف هواوي نوفا 5تي (HUAWEI Nova 5T) الجديد بسعر 6,499 جنيها مصريا، وهو أول هاتف من هواوي يأتي مزوداً برقاقة معالج “كيرين 980” (Kirin 980) المتطورة في هذه الفئة السعرية.

وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: “يشهد السوق المصري للهواتف الذكية تطورا سريعا خلال الفترة الماضية، حيث أصبح المستهلك يهتم بكافة التفاصيل الدقيقة في الهاتف الذكي الذي سيشتريه، لذا نجد المستهلك يتجه إلى فئة الهواتف الفوق متوسطة نظراً لإمكانياتها القوية التي يتطلع اليها المستهلك المصري. فكانت هواوي من أولى مُصنعي الهواتف الذكية التي تقدم هواتف في هذه الفئة وهي سلسلة هواتف Nova التي لاقت نجاحاً كبيراً بين المستخدمين في السوق المصري، وتقدم هواوي للسوق المصري أحدث هواتف سلسلة Nova وهو Nova 5T الذي يوفر للمستخدم تجربة استخدام مقاربة بشكل كبير الي هواتف الفئة العليا.”

ويعد هاتف هواوي نوفا 5تي (HUAWEI Nova 5T) من الهواتف الرائدة المنتظرة لهذا العام من هواوي، نظراً لإمكانياته المتطورة التي يتمتع بها، مثل انه أول هاتف في هذه الفئة السعرية يأتي برقاقة معالج “كيرين 980” (Kirin 980) المتطورة، والمُصممة للهواتف الرائدة، وتدعم الذكاء الاصطناعي (AI)، وبذاكرة عشوائية (رام) 8 جيجابايت، وبذاكرة داخلية 128 جيجابايت، كما يدعم الهاتف تقنية “جي بي يو تربو 3” (GPU Turbo 3) المخصصة للألعاب، والتي تحسن أداء معالج الرسوميات.

ويصدر الهاتف بكاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة بدقة 32 ميجا بكسل، بفتحة عدسة (f/2.0) لخاصية (Aperture)، التي تدعم التقريب البؤري، ما يمكن المستخدمين من التقاط صور سيلفي رائعة.

ويتمتع هاتف هواوي نوفا 5تي (HUAWEI Nova 5T) بكاميرا خلفية رباعية العدسات بدقة عدسة أساسية 48 ميجا بكسل، وتدعم الكاميرا الخلفية خاصية “أوتو فوكس” (Auto Focus)، التي تلتقط أفضل اللحظات بجودة عالية.

وكشفت هواوي أيضا عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية “ووتش جي تي 2” (Watch GT 2)، التي تصدر بسعر يبدأ من 3,749 جنيها مصريا، وتقدم أداء أعلى وأكثر كفاءةً، بفضل معالج كيرين A1 المصمم خصيصاً، والذي يتيح استهلاكاً أقل للطاقة مع أداء أعلى بشكل كبير.

وتأتي ساعة هواوي ووتش جي تي 2 (Huawei WATCH GT 2) كجزء من استراتيجية ” حياة سلسة بالذكاء الاصطناعي” (Seamless AI Life)، التي أعلنت عنها هواوي، والتي تهدف إلى بناء نمط حياة سلس مدعوم بالذكاء الاصطناعي يناسب مختلف السيناريوهات، إلى جانب المنظومة المتناغمة الصناعية والذكية المبنية على المنصات المفتوحة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top