هواتف

هواوي تكشف عن موعد الإعلان عن هواتفها الذكية الجديدة Huawei Mate 40.. متى الموعد؟

يتوقع أن تعمل سلسلة هواتف هواوي ميت 40 الجديدة بمعالج هواوي كيرين 9000، وهو أول معالج بتقنية 5 نانومتر

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Huawei، ريتشارد يو، عن موعد الحدث الذي ستنظمه هواوي للإعلان عن سلسلة الهواتف الذكية الجديدة “هواوي ميت 40” Huawei Mate 40، وذلك في منشور له على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية “ويبو” Weibo.

وقال يو أن حدث هواوي سيكون في 22 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت وسط أوروبا (2 ظهرا بتوقيت القاهرة)، كما نشر يو مقطعا لإعلان تشويقي قصير لسلسلة الهواتف الجديدة، يركز على العين والقزحية، ما يتوقع معه أن تصدر هواتف “ميت 40” Mate 40 بمواصفات متقدمة في تقنية التقريب البصري.

وتشير البيانات المتوفرة حتى الآن إلى إطلاق هواوي 3 طرازات من الهواتف ضمن سلسلة الهواتف الجديدة، وهي “ميت 40″ Mate 40 و”ميت 40 برو” Mate 40 Pro و”ميت 40 برو بلس” Mate 40 Pro Plus.

ويتوقع أن تعمل سلسلة هواتف هواوي ميت 40 الجديدة بمعالج هواوي كيرين 9000، وهو أول معالج بتقنية 5 نانومتر، والذي يحتوي على مودم داعم لشبكات الجيل الخامس 5G.

كما يتوقع أن تقدم هواتف “ميت 40” Mate 40 كاميرا خلفية بدقة عدسة رئيسية 108 ميجابيكسل، مع تقريب بصري بمعدل 5x، كما تقول تقارير أن الهواتف ستدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top