أخبار

هواوي تعلن رسميا عن واجهة المستخدم EMUI 11 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

تقدم هواوي بعض التحديثات والتحسينات البصرية، وميزات جديدة في واجهة المستخدم EMUI 11

خلال مؤتمرها السنوي للمطورين، أعلنت هواوي Huawei عن الإصدار الجديد من واجهة المستخدم EMUI 11 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وتقدم هواوي بعض التحديثات والتحسينات البصرية، وميزات جديدة في واجهة المستخدم EMUI 11، والقائمة على نظام تشغيل أندرويد من جوجل.

ويدعم الإصدار الجديد من واجهة المستخدم EMUI 11 تعدد النوافذ، وتقسيم الشاشة، حيث توجد أيقونة لإظهار الشريط الجانبي لتعدد النوافذ الذكي Smart Multi-Window، والذي يمكن إظهاره مع أي تطبيق أو قائمة.

وأدخلت هواوي تحسينات على الجرافيك والرسوميات في واجهة المستخدم EMUI 11، ومنها الرسومات التي تظهر أثناء التنقل بين القوائم، لتناسب الشاشات ذات معدل التحديث العالي، كما أصبح من الممكن التحكم في 3 تطبيقات أندرويد من الحاسوب الشخصي عند مزامنة هاتف هواوي مع حواسيب “ميت بوك” MateBook.

كما أدخلت هواوي تحسينات على تطبيقات النظام وطريقة تعامله مع الأذونات الممنوحة للتطبيقات، حيث يعرض النظام رموز للأذونات التي يستخدمها أي تطبيق في الخلفية، مثل عرض رمز الميكروفون أو الكاميرا في شريط الحالة.

وقالت هواوي أن جميع هواتفها الجديدة ستصدر بواجهة المستخدم EMUI 11، في حين سيتم توفيرها لهواتفها “هواوي بي40″ Huawei P40 و”هواوي ميت 30” Huawei Mate 30 قريبا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top