أجهزة ذكية

هواوي تتيح الطلب المسبق لساعتها الذكية Huawei Watch Fit في السعودية

هواوي ستقدم هدايا للطلبات المسبقة على ساعتها الذكية Huawei Watch Fit

قالت شركة هواوي Huawei أن الطلب المسبق لساعتها الذكية “هواوي ووتش فيت” Huawei Watch Fit في المملكة العربية السعودية سيبدأ غدا، الموافق 10 سبتمبر 2020، وذلك بسعر 399 ريالا سعوديا (1,700 جنيها مصريا تقريبا).

وقالت هواوي أنها ستقدم هدايا للطلبات المسبقة على ساعتها، تشمل تيرموس من ستانلس ستيل، ووصلة لربط الساعة بالأجهزة الذكية الأخرى، واشتراك في خدمة VIP، وأنه يمكن طلب الساعة من متجر هواوي الرسمي بالرياض بارك، والمتجر الإلكتروني لهواوي، وكذلك عددا من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

وتصدر ساعة هواوي الذكية Huawei Watch Fit بشاشة أموليد AMOLED بقياس 1,64 بوصة، بدقة 286×456 بيكسل، مع كثافة بيكسلات 326 نقطة في البوصة، كما تتوفر الساعة مع أكثر من 130 نمطا لوجه الساعة، مع إمكانية تعيين الخلفية عبر الهاتف الذكي.

وتعمل ساعة هواوي الذكية Huawei Watch Fit لمدة 10 أيام متواصلة دون الحاجة إلى الشحن، كما تدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge، التي تشحن 70% من البطارية في 30 دقيقة فقط.

وتتميز ساعة هواوي الذكية Huawei Watch Fit بميزة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم، ومراقبة معدل ضربات القلب، وميزة مراقبة الضغط على مدار الساعة TruRelaxTM، وميزة مراقبة جودة النوم TruSleepTM 2.0، مع أكثر من 100 نصيحة لتحسين جودة النوم، مع مجموعة واسعة من تمارين اللياقة البدنية.

وتصدر ساعة هواوي الذكية Huawei Watch Fit بألوان متعددة ترضي كافة الأذواق، منها الأخضر والوردي والأسود.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top