هواتف

هذه هي مواصفات هاتف فوجيتسو الياباني Fujitsu Arrows 5G.. “شبه سامسونج من قدام وهواوي من ورا”!

هاتف فوجيتسو Fujitsu Arrows 5G مقاوم للماء والأتربة بمعيار عزل IP68

كشفت تسريبات عن المواصفات الكاملة لهاتف فوجيتسو الياباني الجديد Fujitsu Arrows 5G، والمقرر أن يصل إلى السوق اليابانية خلال ربيع العام الجاري، غير أنه لا توجد معلومات عن سعره حتى الآن.

ويشبه تصميم هاتف فوجيتسو Fujitsu Arrows 5G هاتف سامسونج Galaxy S10 من الأمام وهاتف هواوي Mate 20 من الخلف، وهو يعمل بأحدث معالجات كوالكوم الأمريكية، سنابدراجون 865.

ويقدم هاتف فوجيتسو الجديد شاشة من نوع أموليد AMOLED منحنية بقياس 6,7 بوصة، بدقة QHD+، مع ثقب في زاوية الشاشة اليمنى العليا تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل.

ويوجد بالهاتف مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة، والمحمية بزجاج جوريلا جلاس 5، مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بدقة عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل، وعدسة واسعة الزاوية للغاية بدقة 16 ميجابيكسل، وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابيكسل، تدعم التقريب البصري بقوة 3X.

ويقدم هاتف فوجيتسو Fujitsu Arrows 5G، والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وبطارية بسعة 4,070 مللي أمبير ساعة، تدعم معيار الشحن الموحد USB-PD، مع نظام تشغيل أندرويد 10.

وهاتف فوجيتسو Fujitsu Arrows 5G مقاوم للماء والأتربة بمعيار عزل IP68، كما يحتوي الهاتف على راديو FM، ومنفذ لسماعة الرأس التقليدية 3,5 مم، كما يدعم معيار الاتصال بالشبكة اللاسلكية الأحدث Wi-Fi 6 وبلوتوث 5,1.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top