هواتف

هذا الهاتف هو صاحب أفضل شاشة على الإطلاق في سوق الهواتف الذكية حاليا

جالاكسي إس20 ألترا هو الأول من بين هواتف سامسونج الذي يدعم معدل تحديث 120 هرتز

قال تقرير حديث، من إصدار شركة “ديسبلاي ميت” DisplayMate، المتخصصة في اختبار الشاشات، أن شاشة هاتف سامسونج جالاكسي إس20 ألترا Samsung Galaxy S20 Ultra هي الأفضل على الإطلاق في سوق الهواتف الذكية حاليا.

وكشفت سامسونج Samsung عن هاتفها الذكي “جالاكسي إس20 ألترا” Galaxy S20 Ultra خلال حدث مميز عقدته في سان فرانسيسكو الأمريكية، في 11 فبراير الجاري، وهو يقدم شاشة بقياس 6,9 بوصة، بدقة 1440×3200 بيكسل، من نوع ديناميك أموليد 2إكس Dynamic AMOLED 2X.

وأثبتت شاشة الهاتف تميزها وجودتها العالية أثناء قراءة النصوص ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو، كما عملت جيدا في ضوء الشمس الساطع، وغيرها من الظروف الصعبة، كما تفوق الهاتف على هواتف نفس الفئة في السطوع ونسبة الانعكاس ودقة اللون وتقليل الإضاءة الزرقاء.

ويتميز هاتف سامسونج جالاكسي إس20 ألترا بدعم وضع التعتيم الفائق Super Dimming Mode، الذي يخفض مستوى السطوع إلى شمعتين فقط، ولكنه يحافظ في الوقت نفسه على طيف الألوان كاملا.

إلى جانب ذلك، فإن جالاكسي إس20 ألترا هو الأول من بين هواتف سامسونج الذي يدعم معدل تحديث 120 هرتز، ويقلل من وميض الشاشة الذي يشكو منه بعض المستخدمين.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top