أخبار

هدير شلبي مديرا تنفيذيا لـ”طلبات” في مصر

هدير شلبي هي مؤسسة شركة “تاكسي الساحل” في عام 2014، وهي أول شركة ناشئة لخدمات النقل في مصر

عينت شركة طلبات Talabat، المتخصصة في توصيل الطعام والبقالة، هدير شلبي في منصب المدير التنفيذي للشركة في مصر، خلفا لسفيان المرزوقي، الذي شغل المنصب بصفة مؤقتة منذ يناير 2020، ليعود المرزوقي إلى عمله في مقر الشركة الرئيسي في دبي.

وتبدأ هدير شلبي منصبها الجديد بتنفيذ خطتها الطموحة التي تركز على توفير تجربة مميزة للعملاء، ودعم شركاء طلبات مصر من المطاعم، ونشر مفهوم التجارة السريعة.

وستتعاون طلبات مصر، تحت إدارة شلبي، مع الحكومة المصرية في العديد من المبادرات، ومنها سلامة الطيارين، والمساهمة في مشروعات التحول الرقمي في مصر، حيث تعمل “طلبات” على أتمتة كافة خدماتها وخدمات شركائها في قطاع المواد الغذائية والمشروبات.

وقالت شلبي: “تعيش طلبات الآن أوقات مميزة، لذلك أريد أن أستمر في التركيز على مواصلة نمو الشركة في قطاع البقالة والمنتجات الطبية، وتوفير تجربة سلسة ومتكاملة لمنظومة الشركة، التي تشمل العملاء وشركاء المطاعم والطيارين، بالمجتمعات التي تنشط بها، وكذلك دعم أطر التعاون مع الحكومة المصرية”.

يذكر أن هدير شلبي هي مؤسسة شركة “تاكسي الساحل” في عام 2014، وهي أول شركة ناشئة لخدمات النقل في مصر، وقد انضمت في نفس العام إلى كريم Careem كمؤسس ومدير عام لشركة “كريم مصر” بعد استحواذها على تاكسي الساحل، كما قادت شلبي شركة “كريم باص” Careem Bus على المستوى الإقليمي في مصر والإمارات وباكستان.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top