عروض

هدية عيد الأم من هونر.. هاتف هونر Honor 9X Pro وساعة “ماجيك ووتش 2” أفضل الخيارات

يعدّ الهاتف الذكي الجديد “هونر 9إكس برو” أول هاتف من هونر HONOR يعمل بمعالج Kirin 810 ثماني النواة

تقدم شركة هونر فى مصر Honor أفضل الفرص والعروض لهدايا عيد الأم، حيث تتنوع منتجاتها المقدمة بين هواتفها المختلفة وأجهزتها الذكية، وتطلق هونر الهاتف المنتظر فى مصر “هونر 9إكس برو” Honor 9X Pro والساعه الذكية “هونر ماجيك ووتش 2” Honor Magic Watch 2، التي تجمع بين التصميمات المميزة والتقنيات عالية الجودة.

وقدمت هونر للعملاء الراغبين فى شراء هاتفها “هونر 9إكس برو” فرصة لتسجيل رغباتهم فى الشراء، وقد تخطى عددهم 7 آلاف شخص، واختارت هونر من بينهم ٤٠٠ عميل لهم الحظ فى كسب مجموعة من الهدايا القيمة، ومنها الساعة الرياضية البرو، والتي تعمل بخاصية البلوتوث، كما تقدم لهم ضمانا على الهاتف لمدة 24 شهرًا، بالاضافة إلى 50 جيجابايت من مساحة التخزين على السحابة الحاسوبية لمدة 6 شهور، كما تقدم هدية خاصة لعشاق الموسيقى، وهي عضوية موسيقى هواوي، والتي تصل إلى 6 أشهر، وذلك مع الهاتف الذى سينطلق بقيمة ٤٤٩٩ جنيها.

ويعدّ الهاتف الذكي الجديد “هونر 9إكس برو” أول هاتف من هونر HONOR يعمل بمعالج Kirin 810 ثماني النواة، الذي صُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر، ليوفّر الأداء القوي والقدرات الفائقة وليخفّض استهلاك الطاقة بدعم الذكاء الاصطناعي.

ويمتاز الهاتف أيضاً بتصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة التي تضم بداخلها كاميرا أمامية تخرج للأعلى عند تشغيلها، وكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بخاصية التصوير التصوير الليلي الفائقة.

ويتضمن الهاتف الجديد التحديثات المهمة من إصدار HONOR 9X الذي أطلق مسبقاً ضمن نفس السلسلة، وسيجد العملاء في الهاتف قدرات المعالجة الفائقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وإمكانيات اللعب المطورة والشاشة الأكبر والقوة الإضافية في البطارية.

ويتمتع العملاء بتجربة مشاهدة رائعة بفضل شاشة العرض الكاملة التي تُشكّل 92% مقارنة بالحجم الكلي لهيكل الهاتف، وكاميرا أمامية تخرج للأعلى بدقة 16 ميجابيكسل، ومستشعر البصمة الجانبي.

أما بالنسبة لساعة هونر الذكية “ماجيك ووتش 2” فهى أيضا تعد هدية مثالية تقدم خلال عيد الأم، فهي تدعم نمط الحياة الصحي والخالي من التوتر، حيث تعمل كجهاز لتتبع اللياقة البدنية وإكسسوار للأزياء وجهاز للرعاية الصحية، فهى مزوده بتقنية يمكنها اكتشاف مستويات التوتر لديك، وتنبيهك إن كنت تعاني من التوتر خلال اليوم، مما يساعدك على الاعتناء بصحتك النفسية والجسدية، وبفضل خوارزمية HRV (تقلب معدل ضربات القلب) التي يتم قياسها باختلاف الفاصل الزمني بين الضربة والأخرى، وتتمكن من قياس مستوى إجهاد المستخدمين.

وبالنسبة لمحترفي اللياقة البدنية الأكثر وعياً بأهمية الصحة عن عاداتهم الصحية الجيدة، فتوفر لهم 15 نمطا من التمارين الرياضية التي تساعدك في تحسين نمط حياتك ومستوى نشاطك بمقاييس وتقييمات وأنماط مختلفة، حيث عزز نمط حياتك النشط، فيسير كل منا عادةً 4000 خطوة في اليوم، ومن خلال تتبع خطواتك يمكنك مراقبتها ومحاولة زيادتها إلى معدل صحي يبلغ 10 آلاف خطوة. وسيساعدك ذلك في تحدي نفسك في صعود السلالم العادية بدلاً من الكهربائية أو المصعد، والمشي أكثر والتخفيف من قيادة السيارة.

وبالتعاون مع FirstBeat، المزود الرائد للتحليلات البدنية الخاصة بالرياضة والصحة، تستطيع ساعة هونر ماجيك ووتش 2 أن توفر بيانات التمارين الاحترافية لممارسة التمارين بكفاءة أكبر للمستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

وقامت شركة هونر باطلاق الساعة الذكية بنسختين لتناسب شخصيتك، حيث تأتي الساعة بشاشة ٤٦ و ٤٢ مم، وأيضا بألوان متعددة، حيث تتميز الساعة ذو المقاس الكبير بتصميم أنيق وكلاسيكي، وتتميز الساعة الصغيرة بتصميم أكثر مناسبة للمرأة لتكون الهدية المثالية لك وللاخرين، كما يعد أهم مزاياها خاصية الشحن التي تستمر لمده ١٤ يوما .

وتعد هذه المنتجات الجديدة هدايا مناسبة لعيد الأم هذا العام حيث تقدم هونر منتجات مختلفة بخصائص متنوعة وأسعار تنافسية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top