هواتف

هاتف موتورولا Motorola Razr القابل للطي يفشل في اختبار الطي.. وموتورولا تعترض!

مستخدم هاتف موتورولا رازر قد يعاني من مشكلات في هاتفه في فترة ما بين 6 إلى 12 شهرا على الأكثر من الاستخدام

أخضع فريق تقني هاتف موتورولا رازر Motorola Razr الجديد القابل للطي لاختبار الطي المتكرر في ماكينة الطي “فولدبوت” FoldBot من CNET، ليتم اكتشاف مشكلات في مفاصل الهاتف مع الطي المتكرر.

وكشفت التجربة أن هاتف موتورولا رازر Razr توقف عن الانحناء بالكامل بعد 27 ألف عملية فتح وغلق تقريبا، استغرقت نحو 3 ساعات ونصف على الماكينة، حيث أصبح من الصعوبة طي الهاتف، وبعد طيه بالقوة، تعرض مفصل الهاتف إلى مشكلة في المحاذاة، وأصبح شديد الصلابة ومقاوما للإغلاق، وإن ظلت شاشة الهاتف تعمل بكامل طاقتها.

وقال موقع CNET أنه أخضع هاتف سامسونج القابل للطي “جالاكسي فولد” Samsung Galaxy Fold إلى نفس الاختبار، في العام الماضي، وتمكن من تحقيق 120 ألف مرة طي.

وبحسبة بسيطة، يمكن القول أن مستخدم هاتف موتورولا رازر Razr يمكن أن يعاني من مشكلات في هاتفه في فترة ما بين 6 إلى 12 شهرا على الأكثر من الاستخدام، إذا ما فرضنا قيامه بفحص الهاتف ما بين 80 إلى 150 مرة في اليوم الواحد، في الوقت الذي تقول فيه موتورولا أن هاتف رازر Razr القابل للطي لن يواجه أي مشكلة في مفصله قبل عامين من الاستخدام!

من جهتها، قالت موتورولا أن جهاز الطي “فولدبوت” الذي استخدمه فريق CNET في فحص هاتف رازر Razr غير مناسب لاختبار الهاتف على الإطلاق، وقد قامت موتورولا بنشر فيديو لاختبار طي الهاتف على الماكينة المناسبة لذلك، بحسب زعمها، والتي لا تضع أي ضغوط غير طبيعية على المفصل أثناء الاختبار، والتي تتشابه مع الاستخدام البشري الطبيعي له.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top