أخبار

“نفهم” تتعاون مع “يونيليفر” لتعزيز التعليم الإلكتروني فى الشرق الأوسط

فى سبيل تقديم تغيرات جذرية فى طريقة وصول الطلاب في الشرق الأوسط لأساليب التعليم المختلفة، أعلنت منصة “نفهم” الشركة المصرية الرائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت عن شراكتها الجديدة مع شركة يونيليفر وشركة ديجيتال ريبابلك بهدف العمل على مشاركة المجتمع وتمكينه وتحفيز المسئولية المجتمعية لتعزيز وغرس التغيير المستدام من أجل الصالح العام، وستبدأ الشراكة بالتركيز على ثلاث علامات تجارية تابعة ليونيليفر وهم ريكسونا، لايف بوى وسيجنال.

ومن المقرر أن تعمل نفهمم ويونيليفر على وضع هذه العلامات التجارية باعتبارها أحد أدوات التغيير الإجتماعى من خلال التعليم، كما تعمل العلامات التجارية مع نفهم لدفع الأهتمام والتفاهم مع الشباب وتعزيز القيم المشتركة بينهم لتشكيل الأجيال القادمة.

تعليقا على هذه الشراكة أعرب السيد/ أحمد ألفى الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركة نفهم عن بالغ سعادته قائلا  “نحن فخورون لأستطاعتنا الأستفادة من منصة الحشد وإتصالنا بالشباب لرفع مستوى الوعى على القضايا المطروحة و نأمل، ببطء ولكن بثقة، أن نغير الطريقة التى نعيش بها والعالم الذى نعيش فيه.

من جانبه قال السيد/ أسد رحمان مدير الأعلام لشمال أفريقيا والشرق الاوسط بشركة يونيليفر، “ان أفضل فرصة لتمكين التغيير المجتمعى هى إذا كان الجميع يدرك التحديات. أستثمرت شركة يونيليفر لفترة طويلة فى المسؤولية الأجتماعية ورفع مستوى الوعى العام بالقضايا الرئيسية وكيفية التغلب عليها. شراكتنا مع نفهم هى مساهمة فى ضمان تعليم شباب المنطقة وتجهيزهم  بالعناصر الأساسية لمواجهة طموحات حياتهم”.

أضاف السيد/ كريم خليفة المؤسس والمدير التنفيذى لديجتال ريبابلك “لا يوجد فرصة أفضل لعلامتين تجاريتين بنفس القيم، الألتزامات والرسالة للعمل معاً، نحن متحمسين لتمكين هذه الشراكة القوية ونتطلع للعمل سوياً مع يونيليفر ونفهم لخلق محتوى جذاب، تعليمى وبه القدرة على تغيير الحياة للأفضل لألاف من أفراد المجتمع من الشباب”.

الشراكة ستبدأ باطلاق حملة ريكسونا “اتحرك” للوصول إلى الطلبة من خلال برنامج ريكسونا الجامعى، مع توفير الدعم على الإنترنت من خلال نفهم، والحملة سوف تعمل على تشجيع الطلبة للتحرك أكثر .

كما أن البرنامج سيفعل فى أكثر من 20 جامعة، لمساعدة الطلبة على إكتساب خبرات فى ستة مواد أساسية مع توفير التدريب اللازم، مثل كتابة السيرة الذاتية، كيفية تحديد الأهداف، أساليب المقابلات، مهارات التقديم، إدارة الوقت وتعليم كيفية التعلم.

سوف يستطيع الطلاب دراسة هذه المواد عن طريق الأنترنت وفي الجامعات، مع الدعم عبر الإنترنت من خلال محتوى مقدم عن طريق “مصادر الحشد” وعند الأنتهاء من المواد يحصل الطالب على شهادة.

تجدر الإشارة إلى أن منصة نفهم تحتوى حالياً على أكثر من  ثلاثة وعشرون ألف فيديو تعليمي ويغطى محتوى الفيديوهات المنهج المصري بشكل أساسي، مع تغطية جزئية لمناهج السعودية، الكويت، الجزائر وسورية ، بالإضافة إلى إن جميع الفيديوهات مبوبة وفقا للسنة الدراسية، الفصل الدراسى، المادة، والجدول الزمني ،ويعد هذا المحتوى مجانى عبر موقع نفهم الإلكترونى Nafham.com وتطبيقات الموبايل، وتطبيق التلفزيون الذكى.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top