shopping now
أخبار

“نتفليكس” تطرح بطاقات الهدايا لمشتركيها في السعودية والإمارات

تبدأ بطاقات هدايا “نتفليكس” في السعودية من 100 ريال وحتى 1000 ريال سعودي

يمكن عبر بطاقات الهدايا مسبقة الدفع من “نتفليكس”، دفع الاشتراكات دون الحاجة إلى كارت ائتمان أو حساب مصرفي، كما يمكن التهادي بها.

تبدأ بطاقات هدايا “نتفليكس” في السعودية من 100 ريال وحتى 1000 ريال سعودي، كما يمكن إضافة عدة بطاقات منها إلى رصيد حساب واحد.

وفرت “نتفليكس” البطاقات عبر الإنترنت ولدى كبار تجار التجزئة في السعودية والإمارات.

طرحت شبكة “نتفليكس” (Netflix) بطاقات الهدايا لمشتركيها في المملكة العربية السعودية والإمارات، ليتمكنوا من دفع رسوم الخدمة دون الحاجة إلى بطاقات الائتمان أو حساب مصرفي.

وأصبح من الممكن لمشتركي شبكة “نتفليكس” في السعودية والإمارات شراء البطاقات مسبقة الدفع، ليتم مشاهدة محتوى “نتفليكس” باستخدامها بحسب الرصيد الموجود فيها، وبحسب الباقة التي يختارها المستخدم، كما يمكن تقديم بطاقات “نتفليكس” مسبقة الدفع كهدايا مليئة بالترفيه للأصدقاء والأحباء لمشاهدة محتوى الشبكة الأشهر عالميا بكل سهولة.

وتبدأ بطاقات هدايا “نتفليكس” في السعودية من 100 ريال وحتى 1000 ريال سعودي، كما يمكن إضافة عدة بطاقات منها إلى رصيد حساب واحد، وقد وفرت “نتفليكس” البطاقات عبر الإنترنت ولدى كبار تجار التجزئة، ومنها متاجر جرير وإكسترا والغانم وفيرجن ميجاستور في السعودية، وفي كارفور وفيرجن ميجاستور ولولو هايبر ماركت وشرف دي جي في الإمارات.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top