هواتف

منصة هواوي للتطبيقات AppGallery هدية هونر لمستخدمي هواتفها

يصنف متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery ضمن أكبر ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم

كشفت هونر Honor عن استراتيجياتها الجديدة الخاصة بمنصة هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery، والتي تتميز بأنها مفتوحة ومبتكرة ومتنوعه التطبيقات، حيث تمكن المستهلكين بسهولة من الوصول إليها، مع ضمان الحماية والخصوصية وأمان المستخدمين، وذلك إلى جانب تزويدهم بتجربة فريدة وذكية.

ويصنف متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery ضمن أكبر ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، إلى جانب متجر أبل ومتجر جوجل للتطبيقات، حيث يتوفر الآن في أكثر من 170 دولة/منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، تغطي التطبيقات والخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم .

ويوفر التطبيق خدمة تقديم الأخبار الأكثر دقة وتحديثها، حيث يستمتع المستخدمون بالوصول إلى المقالات اليومية والعروض الإذاعية والمحتوى الحصري على أجهزتهم ، ما يوفر مزيدًا من الراحة لأنماط حياة المستخدمين الذكية، وذلك بعد عقد شراكة استراتيجية مع News UK، إحدى أكبر مؤسسات الإعلام في المملكة المتحدة.

وتقدم المنصة أيضا  تجربة سهلة الاستخدام وخالية من التثبيت المسبق مع Quick Apps، الذي يعد نظام بيئي للتطبيقات يضم نوعًا جديدًا من التطبيقات الخالية من التثبيت المسبق، ليمكن المستخدمين من إضافة تطبيقاتهم المفضلة إلى أسطح المكتب الخاصة بهم للوصول إليها بسهولة.

ويمكن للمستخدم الاعتماد علي تطبيقاتهم الخاصة بالترفيه، مثل تطبيقات السوشيال ميديا فيسبوك وإنستجرام وتويتر وسناب شات، والتطبيقات الأخرى الخاصة بالسفر، مثل  booking وwego، وكذلك تطبيقات الشراء أونلاين، من خلال عدة متاجر منها جوميا وسوق، إضافة إلى عدد كبير من الألعاب، مثل pubg وcallofduty، وغيرهم من التطبيقات التي ترضي أذواق كافة المستهلكين بسهولة، وذلك بالإضافة إلى توافر الخدمات البنكية، منها الـCIB وغيره من البنوك التي تتسم بقاعدة عملاء واسعة.

وتتيح المنصة أيضا خدمات التواصل المباشرة مع كافه مشغلي المحمول في مصر، مثل أورنج واتصالات والمصرية للاتصالات WE.

كما توفر المنصة الجديدة الخاصة بهواتف هونر Honor خدمه نقل بيانات من الهواتف القديمة إلى هواتف هونر الجديدة بدقة عالية وسرعة فائقة، وهو ما يتمثل فى محتوى الهاتف من الأسماء والصور وواتساب بمحتواه كاملا، وذلك من خلال تطبيق phone clone.

الجدير بالذكر أن هونر Honor بدأت تتعامل بنظامها الجديد من خلال آخر هواتفها “هونر 9إكس برو” Honor 9X Pro، والذي رحب به المستهلكين مع الاحتفاظ بالنظام القديم على الهواتف التي طرحت سابقا ومازالت بالأسواق.

وأكدت هونر Honor أنها سعيدة بتواجدها في مصر وتفاعل المستهلكين معها، ما يجعلها تؤكد على تجهيز عدد من المفاجآت والعروض لمنتجاتها خلال الفترة المقبلة، والتي ستحدث طفرة في عالم الإلكترونيات.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top