shopping now
أخبار

منافذ حصرية بالفروع لبيع التذاكر.. “أورنچ مصر” الراعي الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 للشباب

نجهز العديد من المفاجآت الجماهيرية من أجل إتاحة الفرصة للجمهور المصري لمساندة فريقنا القومي للشباب تحت 23 سنة

تذاكر مجانية للأيتام وأصحاب القدرات الخاصة، واستئناف مبادرات التوعية بأهمية تقليل استخدام المواد البلاستيكية.

تأتي الرعاية الرسمية من “أورنچ” للبطولة بعد النجاح الباهر التي حققته الشركة في رعاية كأس الأمم الأفريقية 2019 للكبار.

وتشارك “أورنچ” بشكل مباشر في تنظيم البطولة من خلال توفير 30 منفذا لبيع التذاكر حصرياً في متاجرها بالقرية الذكية والدقي والمهندسين، وكثير من المناطق والمولات الكبرى.

أعلنت شركة “أورنچ مصر” (Orange) عن رعايتها الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة، والتي تقام فعالياتها  في استادي القاهرة الدولي والسلام خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

وتأتي الرعاية الرسمية من “أورنچ” للبطولة بعد النجاح الباهر التي حققته الشركة في رعاية كأس الأمم الأفريقية 2019 للكبار، وفي إطار حرصها الدائم على مشاركة شغف عملائها من الجمهور المصري المحب لكرة القدم، خاصة وأن البطولة تكتسب أهمية كبيرة كونها تؤهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وتؤكد الرعاية الرسمية حرص “أورنچ مصر” الدائم على دعم ومساندة مصر في كل المحافل الدولية التي تستضيفها، وتشارك “أورنچ” بشكل مباشر في تنظيم البطولة من خلال توفير 30 منفذا لبيع التذاكر حصرياً في متاجرها بالقرية الذكية والدقي والمهندسين وحلون والمقطم والمعادي وجسر السويس والمنيل وشبرا وباب الشعرية وأغاخان والنادي الأهلي وشارع الجهورية ومدينة نصر والزمالك والهرم ومول العرب وسيتي ستارز مول وداندي مول ونادي الشمس ونادي هليوبوليس والقاهرة الجديدة وألماظة وكايرو فيستيفال سيتي وكارفور العبور وعمارات العبور.

وتتضمن مبادرات “أورنچ” خلال البطولة تنظيم رحلات مجانية لأصحاب القدرات الخاصة والأيتام لحضور مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني.

كما تستمر “أورنچ” في تعزيز التزاماتها البيئية ونشر الوعي بأهمية تقليل استخدام المواد البلاستيكية، عبر استئناف مبادرة “لعبة التغيير” (Games of Change) لتشجيع الجمهور على جمع المخلفات البلاستيكية تمهيدا لإعادة تدويرها، واستخدام الناتج في إنشاء ملعب كرة قدم مصنوع بالكامل من البلاستيك المعاد تدويره بمنطقة أبو زعبل (مستعمرة الجذام في أبو زعبل).

وبهذه المناسبة، قالت مها ناجي، نائب رئيس أورنچ مصر لقطاع الدعاية والاعلان: “تعتبر رعايتنا لهذه البطولة فرصة ذهبية للتواصل مع عملائنا من الشباب بوجه خاص، ومشجعي كرة القدم بوجه عام، وستتيح لنا الفرصة مرة أخرى الاقتراب أكثر من عملائنا ومشاركتهم الأحداث التي يحبونها.”

وأضافت ناجي: “نجهز العديد من المفاجآت الجماهيرية من أجل إتاحة الفرصة للجمهور المصري لمساندة فريقنا القومي للشباب تحت 23 سنة، الذي نتمنى له جميعا التوفيق والحصول على كأس البطولة.”

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top