shopping now
عروض

مفاجآت من “جوميا” للمصريين في البلاك فرايدي.. خصومات حصرية وفرصة للفوز بسيارة كل جمعة

تقدم “جوميا” لعملائها، في حالة الشراء عبر التطبيق الإلكتروني أيام البلاك فرايدي، الفرصة للفوز بسيارة “شيري أريزو 5”

جوميا تعلن عن موسم البلاك فرايدي الذي ينتظره المصريون، خلال أيام الجمع 8 و15 و22 و29 نوفمبر الجاري.

تقدم “جوميا” عبر منصتها تخفيضات حصرية على مجموعة واسعة من المنتجات، تشمل الهواتف المحمولة والذكية ومنتجات الصحة والجمال وأجهزة الكمبيوتر المحمولة (لابتوب) وغيرها.

تقدم “جوميا” لعملائها، في حالة الشراء عبر التطبيق الإلكتروني أيام البلاك فرايدي، الفرصة للفوز بسيارة “شيري أريزو 5” (Chery Arrizo 5) كل جمعة.

أعلنت مجموعة جوميا (Jumia)، الرائدة في مجال التجارة والتسوق الإلكتروني، عن إطلاق موسم العروض والتخفيضات الذي ينتظره المصريون سنويا، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 29 نوفمبر الجاري.

وأعدت “جوميا” مفاجآت وعروضا غير مسبوقة، وبأسعار تنافسية للمنتجات المحلية والعالمية على متجرها الإلكتروني، كما ابتكرت حلولا تكنولوجية لعملائها الحاليين والجدد لتطبيقها الإلكتروني من أجل الاستفادة من عروضها وتخفيضاتها.

وتقدم “جوميا” عبر منصتها تخفيضات حصرية على مجموعة واسعة من المنتجات، تشمل الهواتف المحمولة والذكية ومنتجات الصحة والجمال وأجهزة الكمبيوتر المحمولة (لابتوب) واكسسوارات الكمبيوتر والأدوات المنزلية والساعات والعدد اليدوية ولوازم السيارات وغيرها.

وتمنح “جوميا” الفرصة لعملائها الجدد بشراء منتجات أقل من 50 جنيها، وشحنها مجانا في نطاق محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، وكذلك تقدم “جوميا” خدمات التقسيط، بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، عبر منصتها “جوميا باي” (JumiaPay).

وتقدم “جوميا” عروضها للبلاك فرايدي (Black Friday) خلال أيام الجمع من الشهر الجاري، وهي أيام 8 و15 و22 و29 نوفمبر، ويستمتع المشترين من “جوميا” عبر خدمتها “جوميا ون” (Jumia One) من خلال الدفع الإلكتروني بالحصول على كاش باك يصل إلى 20% على كل الخدمات.

وتقدم “جوميا” لعملائها، في حالة الشراء عبر التطبيق الإلكتروني أيام البلاك فرايدي، الفرصة للفوز بسيارة “شيري أريزو 5” (Chery Arrizo 5) كل جمعة، بعد الاشتراك في المسابقة والإجابة على السؤال، إلى جانب 12 عرضا من العروض محدودة المدة “فلاش سيل” (Flash Sale) حصريا على التطبيق.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top