هواتف

مزايا لا تفوتك في كاميرا هاتف “هونر 20 برو”.. تصوير ليلي ذكي ولا فيديوهات مهزوزة

يدعم نظام الكاميرا في هاتف “هونر 20 برو” العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي

نجح هاتف “هونر 20 برو” (Honor 20 Pro) في تحقيق معدل 111 نقطة في اختبار الكاميرا الشامل، الذي تجريه منصة (DxOMark)، ليحصل على المرتبة الثانية في التصنيف، بفضل أداء الكاميرا الفائق ونظامي تثبيت الصورة البصري (OIS) والرقمي (EIS).

ويأتي هاتف “هونر 20 برو” (Honor 20 Pro)، العلامة التجارية التابعة لهواوي (Huawei)، بكاميرا خلفية رباعية العدسات، الأساسية بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.4، بمستشعر سوني (Sony IMX586)، وهو نفس المستشعر في هاتف “ون بلس 7 برو” (OnePlus 7 Pro)، وتدعم التثبيت البصري والضبط التلقائي للصور.

أما الكامير الثانية فهي بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2، بزاوية عريضة 117 درجة، والكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4، تدعم التقريب البصري (3x)، والرابعة عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4.

يدعم نظام الكاميرا في هاتف “هونر 20 برو” العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي (AI)، مثل ميزة “الوضوح الفائق الذكي” (AI Ultra-clarity)، التي تضفي المزيد من التفاصيل والضوء والوضوح على الصور، وخاصية “التصوير الليلي الفائق الذكي” (AI Super Night)، للتصوير المثالي في الليل.

والكاميرا الأمامية في هاتف “هونر 20 برو” هي كاميرا أحادية العدسة بدقة 32 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.0، كما يدعم الهاتف التصوير بدقة (4K) بمعدل 30 إطارا في الثانية فقط.

هنا، يدعوك “مشبك” للتعرف على أهم مميزات كاميرا هاتف “هونر 20 برو” التي خلبت لب هواة ومحترفي التصوير.

دقة التقاط التفاصيل الفائقة

بفضل معالج “كيرين 980” (Kirin 980) في هاتف “هونر 20 برو”، ووحدة المعالجة العصبية المزدوجة (NPU)، ومعالج إشارة الصورة المزدوج (ISP)، يدعم الهاتف التقاط التفاصيل بوضوح وجودة عالية جدا، حتى في حالة التقاط الصور من مسافات بعيدة.

مساحة تصوير وتفاصيل أكبر في صورة واحدة

يجسد هاتف “هونر 20 برو” التجربة الأولى من “هونر” (Honor) التي تقدم فيها هاتفا بمستشعر سوني (Sony IMX586) بدقة 48 ميجابكسل، وفتحة عدسة واسعة f/1.4، والتي تقدم صورا ذات جودة عالية.

وتغطي العدسة ذات الزاوية العريضة، 117 درجة، مساحة تصوير أكبر وتفاصيل أشمل في صورة واحدة، كما يمكن تكبير الصورة لثلاث أضعاف (3x)، كما تعطي عدسة الماكرو إحساسا وكأنه يتم التصوير على بعد 4 سنتيمتر فقط من الجسم الذي يتم تصويره.

ويعطي الهاتف إمكانية الاختيار بسهولة بين العدسات المختلفة، بحسب ظروف التصوير وبعد الصورة، كما سيمكن التنقل بين العدسات، الأساسية والزاوية الواسعة وعدسة التكبير والماكرو، بكل سهولة.

التصوير الليلي الذكي

يقدم هاتف “هونر 20 برو” تجربة مميزة في التصوير الليلي، بفضل ميزة “التصوير الليلي الفائق الذكي” (AI Super Night)، وفي حال اهتزاز اليد أثناء التقاط الصور، فإن خوارزمية تثبيت الصورة بالذكاء الاصطناعي والتثبيت البصري للصور رباعي المحاور (4-axis OIS) ستتولى تحسين الوضع.

وبذلك، يمكن استخدام هاتف “هونر 20 برو” في التصوير دون استخدام حامل الكاميرا “ترايبود” (Tripod)، بفضل ميزات تثبيت الصورة وإزالة الاهتزازات والتقريب الرقمي حتى 30 مرة، الخاصة بعدسة “تيليفوتو” المقربة، ومستشعر سوني.

وداعا للفيديوهات المهزوزة

يدعم هاتف “هونر 20 برو” تقنية التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS)، والتي تعطي إمكانية تصوير مقاطع فيديو عالية الثبات والجودة، كما يمكن للهاتف التقاط فيديو بالتصوير البطئ بمعدل 960 إطارا في الثانية.

كاميرا أمامية جيدة للغاية أيضا

لم يهمل صناع “هونر 20 برو” الكاميرا الأمامية، وسط الاهتمام الجيد بالكاميرا الخلفية، فهي كاميرا عالية الدقة 32 ميجابكسل، وهي تجمع كل 4 بكسلات في بكسل واحد أكبر، وهي ميزة ذكية تجعل الصور الشخصية أكثر إشراقا ووضوحا.

ويزيد صور الكاميرا الأمامية جودة وجمالا التأثيرات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل وضع البورتريه، الذي يضيف عمقا سطحيا للصور، تبدو معها أكثر جمالا ووضوحا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top