shopping now
أخبار

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم منتدى الاستثمار والابتكار

يجمع المنتدى الهيئات المعنية بالابتكار من دول البحر الأبيض المتوسط

انعقد منتدى الاستثمار والابتكار، اليوم، وتنظمه مجموعة “المجتمع المقبل” The Next Society وشبكة الاستثمار “انيما” ANIMA، بالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

ويجمع المنتدى الهيئات المعنية بالابتكار من دول البحر الأبيض المتوسط لمشاركة ممارساتهم وسياساتهم وتقنياتهم وخدماتهم وخبراتهم، كما يهدف إلى الترويج للنظام البيئي المصري لمجتمع الابتكار والاستثمار الأورومتوسطي، ولذلك سيتم التركيز على فرص الأعمال في مصر.

ويقدم المنتدى فرصة للشركات الناشئة لعقد اجتماعات مع المستثمرين، كما يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة فرصة للتواصل مع منظمات دعم الأعمال.

جدير بالذكر أن المجتمع المقبل (The Next Society) هي مجموعة من صناع التغيير ورواد الأعمال والمستثمرين والشركات والمنظمات غير الحكومية ومؤسسات الابتكار العامة والخاصة ومراكز البحوث والتنمية الاقتصادية من أوروبا وسبعة من بلدان البحر الأبيض المتوسط وهم الجزائر ومصر والأردن ولبنان والمغرب وفلسطين وتونس. وتهدف إلى تعزيز النظم البيئية للابتكار والتنمية الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تجدر الإشارة إلى أن شبكة الاستثمار “انيما” هي منصة تعاون متعددة البلدان للتنمية الاقتصادية في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وتجمع بين وكالات دعم الاستثمار الوطنية والإقليمية والمنظمات الدولية واتحادات الأعمال ومجمعات الابداع والمستثمرين الماليين ومعاهد البحوث في المنطقة. وتهدف شبكة أنيما، ومقرها في فرنسا، إلى المساهمة في التحسين المستمر لمناخ الأعمال في منطقة البحر المتوسط، فضلاً عن تشجيع التنمية الاقتصادية المشتركة والمستدامة في المنطقة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top