هواتف

محيط M7et.com موسوعة عربية شاملة ومنوعة تتميز بمقالات قوية

إذا كنت تبحث عن المنصات العربية القوية والمواقع المتميزة الشاملة ,  إذا كنت تبحث عن الشمولية والموثوقية والتميز والإبهار, فأنت تبحث عن  (محيط) موقع عربي يحظى  بمتابعة زائريه , نظرا لما قدمه لهم من ثقة عالية في نقل المحتوى وتوثيقه , وصياغة  عالية الجودة  وكذلك تنوع وشمولية بحيث لا تبحث عن شيء إلا وتجده.

(محيط ) موقع عربي مثل المحيط لا يحده حدود ولا تقيده شطآن فهو حقا يحيط بكل ما يبحث عنه القارئ العربي محققا  اهتماماته كلها سواء أكان دارسا أو باحثا أو مثقفا أو زائرا محبا  للتسلية والمرح.

( M7et.com)  يفتح أبوابه على مصراعيها لتجد بين جنباته كل ما تحتاج من شبكات البحث مهما كانت اهتماماتك وقد أصبحنا اليوم نتصفح هواتفنا  في الصباح  وبمجرد أن نصحو نبحث فيها عن كل جديد ومفيد , أصبح الإنترنت  هو الهواء الذي نتنفسه وهو المنبع العقلي الخصب  الذي يشكل خبراتنا  وتجاربنا ….لكن  تريث قليلا قبل أن تدخل أو تتلقى معلومة غير موثقة فالكثير لا يقدم المحتوى الجيد والموثوق , امتلأت الساحة لكن المميز النادر قليل و أصبح له بريق كمثل نجوم السماء.

موقع ( محيط )  يقدم كل الأقسام التي تحتوي على اهتمامات المتتبع والزائر ستجده موقع ينقل الخبر فور حدوثه ومن مصدره ,لا تقلق من تفشي  الإشاعات ,     فإذا قرأت على محيط فأنت تقرأ الخبر اليقين.

عزيزي الزائر يعتبر(محيط) موسوعة عربية شاملة فلدينا تلك الأقسام التي تتابع عن كثب كل جديد في ساحتها مثل :

– إسلاميات

– الأدب العربي

– الأسرة

– التعليم

– الخليج العربي

– السياحة والسفر

-السيارات

– الصحة والجمال

– الطب

– المطبخ

–  تجاره ومشاريع

– تقنية

– معلومات ثقافية عامة

–  سؤال وجواب

–  صور وخلفيات

– منوعات

لم تنته بعد أقسام محيط فهي تتوالى وتتجدد دوما بتجدد احتياجات القارئ العربي ملبية كل غاياته الثقافية , في أجمل منصة وأعلى منبر ثقافي وعلمي عربي.

 

أسئلة عامة في موقع محيط :

________

عشاق الأسئلة  العامة  ستجدون ضالتكم في : (محيط)  حيث  يقدم   مقالات الأسئلة العامة لكل عشاق الثقافة والمعرفة

أسئلة  في كل المجالات :

تاريخية  , دينية ,  رياضية  علمية ,  تقنية  ,  أسئلة ذكاء

 

هل تعرف ما هي دول الاتحاد الأوروبي؟ ماذا تعرف عن أرطغرل الحقيقي؟ هل لديك فضول لمعرفة كيف مات أرطغرل ؟ وكل ما تريد معرفته عن أرطغرل……

هل تعرف ما هي أكبر جزيرة في العالم ؟ وما هي أقوى عضلة في جسم الإنسان ؟ كل هذا وأكثر تجدونه في موقع  (محيط) حيث يقدم لك موسوعة شاملة للأسئلة .

موقع محيط لم ينس الأطفال قدم لهم موسوعة مصغرة   تحتوي على أسئلة عامة للأطفال سؤال وجواب يتناسب مع فترات أعمارهم المختلفة.

أسئلة صراحة في موقع محيط :

___________

عشاق ومتابعي مقالات أسئلة الصراحة و كرسي الاعتراف يقدم لك محيط مجموعه مقالات منوعة تحتوي الأسئلة التي توجهها لكل من الرجل والمرأة الصديق  والخطيب والمخطوبة والحبيب والمحبوبة ,   توجهها  لمن يجلس  في  كرسي الاعتراف ,  أسئلة جريئة ومنوعة وقوية ,  تكشف لك عن شخصية المعترف وتخلع عنه رداء الاصطناع   لأنها  أسئلة قوية  في علم النفس والاجتماع تكشف لك مدى قوة شخصية الجالس أمامك وما هي صفات شخصيته و عيوبها و مميزاتها و لن يستطيع أن يخفي شيئا  لأنها أسئلة صراحة قوية من موقع  (محيط )

ربما احتجت لتستكشف تلك الشخصيات لأهداف متعددة مثل العمل أو الشراكة أو الصداقة أو حتى الزواج.

هل سألك  يوما  أحدهم سؤال محرج  وأردت أن تجيب في حرفية وعفوية دون أن يوقعك في الخطأ   تعلم  معنا كيف تجيب دون أن تنزلق إلى التصريح بما لا تريد قوله .

الكثير يحتاج هذه الأسئلة  في شبكات التواصل الاجتماعي ولها شريحة من العشاق والمتابعين الذين يتتبعون الأجوبة التي تجعلهم يضعون أيديهم على الهدف.

موقع محيط يقدم لكم كل جديد في مجال أسئلة صراحة وكرسي الاعتراف.

 

أدعية الميت في موقع محيط

من منا لم يفقد حبيبا له غيبه  الموت فالحياة رداء بالي ,   و كلنا لا محالة راحلون   إلى حيث نهاية الرحلة ,  من منا لم يفقد أم أو أب ,  زوجة  أو زوج ,  أخ أو أخت ,  وربما  صديق  ولا تنقطع الصداقة بالموت ,  فهي رباط المودة …. ومفتاح الوفاء .

ولا تنقطع علاقاتنا بمن رحلوا وذهبوا للسماء وإنما هي بداية قوية  لعلاقات   أقوى  وأصدق تحمل الوفاء لهم دون انتظار مقابل .

يقدم لكم محيط أدعية للميت وذلك في قسم الإسلاميات يحتوي على أفضل الأدعية المأثورة للميت  من مصادر القرآن والسنة .

وأدعية مستجابة  للمتوفي  إن الميت ينقطع عمله لكنه يستمر بذلك الولد الصالح الذي يدعو له فلا تقطعوا علاقاتكم  بأحبابكم الراحلين.

(محيط)  يقدم لكم الأدعية للميت  لتستديموا عليها وتقدموها للمتوفين أطباقا من نور تصل إليهم في السماء.

موقع محيط يقدم لكم في مقالاته المتنوعة والمتجددة كل ما تحلمون به وكل ما تحتاجه في حياتك و تعليمك  وثقافتك  وحتى ميولك الفنية

وهواياتك .

تصفح  الآن موقع (محيط) ولا تخرج منه…. فهو حقا محيط يحلو لنا الغوص  في أعماقه.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top