هواتف

مؤشر DxOMark: هاتف شاومي الجديد Mi 10 Ultra يمتلك أفضل كاميرا على الإطلاق

تغلب هاتف شاومي “مي 10 ألترا”، بعد أن حقق 130 نقطة على مؤشر DxOMark، على هاتف هواوي “بي40 برو”

تصدر هاتف شاومي الجديد “مي 10 ألترا” Xiaomi Mi 10 Ultra المركز الأول على قائمة مؤشر DxOMark، وهو المؤشر الأشهر عالميا في اختبار جودة الصور في الكاميرات الرقمية والهواتف الذكية، ما يجعل الهاتف صاحب أفضل كاميرا على الإطلاق حتى الآن.

وتغلب هاتف شاومي “مي 10 ألترا” Mi 10 Ultra، بعد أن حقق 130 نقطة على مؤشر DxOMark، على هاتف هواوي “بي40 برو” Huawei P40 Pro، الذي حقق 128 نقطة على المؤشر، وهيمن على المركز الأول منذ شهر مارس الماضي، وذلك فيما يخص أداء الكاميرا الخلفية للهواتف.

وخضع هاتف شاومي مي 10 ألترا (Mi 10 Ultra) لاختبارات مؤشر DxOMark قبل إضافته للمؤشر، بما في ذلك اختبار الكاميرات الأمامية والخلفية، وأداء الهاتف في تصوير الصور الثابتة ومقاطع الفيديو، وكذلك إمكانيات التصوير العريض والمزايا المختلفة للكاميرا، مثل التعرض للضوء والألوان والتركيز التلقائي والضجيج وتأثير بوكيه، وغيرها.

ومع ذلك، وفيما يخص الكاميرا الأمامية، لا زال هاتف هواوي بي40 برو مهيمنا على المركز الأول على مؤشر DxOMark، بإجمالي 103 نقطة، يليه هاتف هواوي نوفا 6 5جي (nova 6 5G)، ثم هاتف سامسونج جالاكسي إس20 ألترا (Galaxy S20 Ultra)، ثم هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس 5جي (Galaxy Note 10+ 5G).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top