أخبار

لو خطك أورنچ .. إعرف تفاصيل الأنظمة الجديدة للإنترنت والمكالمات

أعلنت شركة اورنج مصر عن إطلاق مجموعة جديدة من الباقات للمستهلكين والانظمة الجديدة.

وقالت أورنج إنها قامت بعمل الانظمة الجديدة لتلبى احتياجات العملاء و لتتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع، موضحة ان أنه عملائها بإمكانهم الاختيار من بين أربعة أنظمة مختلفة ليحصل عميل اورانج على تجربة لا مثيل لها مهما اختلفت احتياجاته او تنوعت.

نظام أورانج إيجل

يرمز نظام إيجل للحرية المطلقة وقد تم تصميم هذا النظام للعملاء الذين يرغبون فالاستمتاع بالحرية دون حدود و ذلك من خلال خدمات اورنچ المختلفة. يقدم نظام إيجل للعملاء كمية غير مسبوقة من الميجابايتس، إضافة إلى دقائق و رسائل بلا حدود لاى موبايل فى مصر، ويقدم نظام إيجل ثلاثة باقات، وهي: إيجل 100 و إيجل 300 و إيجل 500، و سيستمتع كل عملاء إيجل بخدمة Data Multi SIM مجاناً حيث يمكن للعميل استخدام باقة الانترنت الخاصة به علي أكثر من جهاز في نفس الوقت عن طريق استخدام 4 شرائح اضافية.

كما سيحصل عملاء إيجل 300 و إيجل 500 على ميزة إمكانية الإتصال بمركز خدمة عملاء خاص من اورانج عن طريق الاتصال ب2000 و على خدمات مميزة عند زيارتهم لفروع اورانج.

لمزيد من التحكم بإمكان عملاء إيجل تحديد حد اقصى للفاتورة لا تتعداه، و بإمكان العميل تغيير هذا الحد كل شهر.

وإلى جانب مميزات وفوائد خدمات المحمول، يتيح نظام اورانج إيجل مزايا أخرى عديدة تتمثل في خصومات على المشتريات، وقسائم يمكن استخدامها في أكثر من 200 فرع من شركاء برنامج Special المتخصصة في مجال الترفيه والموضة و السفر.

ويقدم نظام اورانج إيجل تجربة فريدة ومختلفة للعملاء من خلال العروض والخدمات المميزة. هذه الانظمة هى بداية لتجربة مختلفة و دائمة التطور فى مجال الإتصالات فى مصر.

أورنچ

وتعليقا على إطلاق الأنظمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر جان مارك هاريون: ” الانظمة الجديدة تتميز بالبساطة والشفافية والمرونة، و يمكنك الآن أن تدفع مقابل ما تحصل عليه من خدمات بشكل عادل تماما دون أن تشعر بأنك تدفع أكثر مما تستهلك”.

وأضاف هاريون قائلا: “نحن لا نخترع أنظمة دفع جديدة، ولكننا نمنح عملائنا القدرة على اختيار وتصميم الباقة التي تناسب احتياجاتهم بشكل أفضل”.

وشدد الرئيس التنفيذي للشركة، على أن استراتيجية أورنچ تتمحور دائما حول الاستماع إلى احتياجات العملاء والاستجابة لها لمنحهم تجربة فريدة من نوعها ولا مثيل لها. وأضاف: “مع أنظمة اورنچ الجديدة، تتأقلم الشركة مع احتياجات العميل بدلاً من أن يتأقلم العميل معها.”

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top