ألعاب

لماذا يقدم هاتف هونر Honor 9X Pro تجربة ألعاب مميزة وممتعة؟

صمّم جهاز HONOR 9X PRO الذكي للألعاب عالية الأداء من النواة

تُظهر الأبحاث انه مع تزايد استخدام الهواتف الذكية من قبل المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، فإنّ التطبيقات الأكثر شيوعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كانت الألعاب عبر الإنترنت والأجهزة الذكية.

وبما ان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي موطن مجتمع الألعاب الأكثر نشاطًا في العالم، فترجّح التقارير تسجيل سوق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 6 مليارات دولار أمريكي بحلول عام 2021. وليس من المستغرب ان يبحث المستخدمين في هذه المنطقة عن الأجهزة الذكية التي تتماشى مع حماستهم تجاه الألعاب.

بدورها، تدرك العلامة التجارية العالمية المختصة بالتكنولوجيا “هونر” HONOR أن الأولية والميزة التنافسية باتت تكمن في تعزيز تجربة المستخدمين المتعلقة باللعبة وبالأداء كونها ستمكّنهم من الاستمتاع بتجربة اللعب. وتقدّم أجهزة HONOR ترقيات ذكية للبرامج، إلى جانب الميزات الذكية التي من شأنها مساعدة اللاعبين على الاستفادة من ساحات القتال المتنقلة من أجل توفير تجربة من المستوى التالي.

HONOR 9X PRO: صمّم للّاعبين عبر الهواتف الذكية

صمّم جهاز HONOR 9X PRO الذكي للألعاب عالية الأداء من النواة. ويدمج HONOR تقنية GPU Turbo 3.0 مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي المصمّمةخصيصًا لتحقيق التوازن بين الأداء المتزايد لمعالجة الصورة وكفاءة الطاقة. ويوفّر GPU Turboتجربة لعب سريعة وسلسة إلى حد كبير عبر الهواتف الذكية، علمًا أنها تسرّع كل لمسة وتفاعل ولعبة. وقد تمّت ترقية وحدة معالجة الرسومات الموجودةضمن هاتف HONOR 9X PRO إلى Mali-G52  المخصّصة والتي تتيح تقنية.Kirin Gaming +  وتوفّر هذه الميزة تجربة ألعاب أكثر سلاسة. أما وحدة المعالجة العصبية “معمارية دا فينشي” والمصمّمة من قبل “هواوي”، فتتيح معالجة ودقة حاسوبية أسرع فيما توفّر الطاقة بشكل هائل، الأمر الذي يجعلها واحدة من أذكى شرائح الهواتف الذكية في السوق.

عمر بطارية طويل وتبريد متقدّم سائل

ويضمن HONOR 9X PRO 10 المدعوم ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير عمربطارية طويل، ويتيح ساعات من اللعب المتواصل، فيما يعمل نظام التبريد السائل NINE على تبديد الحرارة بسرعة وفعالية، من أجل الحفاظ على الأداء العالي للألعاب. بدوره، يعمل التصميم الحراري المكوّن من تسع طبقات وأنابيب التبريد السائل على تحسين تبديد الحرارة خلال فترات اللعب المكثف أو التنقل بنسبة 41%. وهذا يؤدي إلى تخفيض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية إلى حوالي 10 درجات مئوية، إلى جانب توفير الراحة للمستخدمين حين يمضون ساعات في ممارسة الألعاب عبر الهواتف الذكية أو عند استخدامهم لأدوات التنقل.

راحة إضافية أثناء المشاهدة

يفضّل اختيار شاشة تتمتّع بحجم ودقة أكبر لجلسات اللعب الطويلة. ويمكن لمرشح الضوء الأزرق ضمن جهازHONOR 9X PRO، المعتمد منTüVRheinland، التخفيض من إشعاع الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة بفعالية كبيرة، وذلك من أجل الحدّ من إجهاد العين. وبغض النظر عن مدى الاستخدام، تتيح هذه الخاصية راحة إضافية، الأمر الذي يساعد المستخدمين على الاستمتاع بتجربة لعب حيّة ومفصّلة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top