أخبار

“لاكي إيجيبت” المنصة الأكبر للكاش باك في مصر بعد شراكتها مع 200 موقع إلكتروني

التوسع يأتي ضمن خطة منصة لاكي ايجيبت المتكاملة لضمان تحقيق انتشار واسع وسريع في مصر

أعلن موقع “لاكي ايجيبت” www.luckyegypt.com، المتخصص في استرداد الأموال “كاش باك” cash back عبر مشتريات الأونلاين، نمو عدد عملاء شركائه من مواقع التجارة الإلكترونية إلى أكثر من 200 موقع بنهاية سبتمبر 2020.

وقال ممتاز موسى، المدير التنفيذي لشركة لاكي ايجيبت، أن ذلك التوسع يأتي ضمن خطة منصة لاكي ايجيبت المتكاملة لضمان تحقيق انتشار واسع وسريع في مصر خلال المرحلة الأولى، مشيرا إلى أنها ستبدأ التوسع بالأسواق الخارجية بشكل تدريجي خلال المراحل التالية، حيث تتماشى خطة المنصة مع توجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمي من خلال نشر ثقافة التعامل اللانقدي والاعتماد على الدفع الالكتروني بما يساهم في توطين الشمول المالي.

وكشف موسى أن إجمالي عدد مستخدمي موقع لاكي ايجيبت تخطى نحو 5 مليون مستخدم منذ إطلاقه، موضحاً أن الموقع وفر لهم أكثر من 100 مليون جنيه عن طريق حصول المستخدمين على الخصومات و”الكاش باك”.

وأضاف موسى أن  موقع luckyegypt.com  يتعاون مع عدد من مواقع التجارة الإلكترونية البارزة بداخل وخارج مصر وعلى رأسها “جوميا” و”علي اكسبريس” و”بوكينج” و”أمازون الإمارات والسعودية” و”سوق دوت كوم”، وغيرها موضحا أن الموقع يستهدف العملاء من مختلف الفئات العمرية مع التركيز على شريحة الشباب بين 22-40 عاما.

وأكد موسى أن موقع luckyegypt.com يوفر امكانية استرداد إلى حد يصل 50% من قيمة مشتريات الأونلاين على مختلف المواقع تصل قيمتها إلى ثلاثة آلاف جنيه حيث يتم تحويلها لمحفظة العملاء خلال 24 ساعة من تاريخ الشراء على أن يتم توفيرها في مدة تتراوح بين 45-90 يوما.

وتابع موسى أن موقع لاكي luckyegypt.com يتيح للمستخدم استرداد الأموال من خلال عمليات الشراء أونلاين واستخدامه عن طريق 3 طرق وهي التحويل على الحساب البنكي او عن طريق أمان أو استخدامه للشراء عبر تطبيق “لاكي” من العلامات التجارية المتوافرة به.

وأشار موسى إلى أن موقع لاكي ايجيبت www.luckyegypt.com يستهدف استغلال زيادة الاعتماد على الوسائل الرقمية خاصة بمجال التجارة الالكترونية الناتج عن أزمة فيروس كورونا المستجد بالإضافة الى تزايد أعداد مستخدمي الإنترنت في مصر ونمو ثقة المستهلكين فى الشراء والدفع عبر الانترنت.

يذكر أن موقع لاكي ايجيبت انطلق أعماله في يونيو 2020 كجزء من تطبيق لاكي الخاص بالعروض والخصومات الذي جرى إطلاقه يناير 2019 لدعم مشتريات التجارة الالكترونية وتحفيز ودعم عمليات الشراء عبر الإنترنت بالعروض التسويقية المتميزة كما ساعد التطبيق على توفير العملاء ل 100 مليون جنيه.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top