?How to

كيف تختار نظارة واقع افتراضي مناسبة لك؟

الواقع الافتراضي تقنية لا تزال وليدة، لكن يزيد انتشارها يومًا تلو الآخر، وفي نهاية المطاف ستكون جزءًا رئيسيـًا من حياتنا اليومية، وسواء كنت لاعبـًا محترفـًا أو مجرد هاوٍ، فإنها حتمـًا ستجذب اهتمامك لتجربتها، إليك نصائح بسطية لاختيار نظارة الواقع الافتراضي المناسبة لك.

السعر

السعر هو أول ما يحدد ماذا سنشتري، ونظارات الواقع الافتراضي تتباين أسعارها ما بين المتوسط وحتى الباهظ الثمن. يمكنك اختيار نظارة بسعر متوسط الثمن مثل “View-Master Deluxe VR Viewer”، التي يبلغ سعرها على “أمازون” 30 دولارًا (نحو 477 جنيهًا) لتحصل على ساعات من المتعة لكامل أفراد العائلة.

أما إذا كانت ميزانيتك أقل وتريد خوض تجربة بسيطة مع الواقع الافتراضي يمكنك شراء نظارة مثل Google Cardboard، والتي تستخدم مع الهواتف الذكية حتى 6 بوصات، ويبلغ سعرها على “سوق.كوم” 85 جنيهًا، أو VR Box، ذات المواصفات المتقدمة أكثر وتتوافق مع عدة هواتف أندرويد وآيفون، ويبلغ سعرها على “سوق.كوم” 199 جنيهًا، أو Vevo من جوميا بسعر 395 جنيهًا.

قابلية تعديل الخيارات لتناسب احتياجاتك

احتواء جهاز الواقع الافتراضي على أزرار لتعديل الصوت والصورة، أو حامل للهواتف الذكية قابل للتعديل، موصل سماعات مريح. كل تلك الأشياء تجعل الجهاز مناسب للمحترفين واللاعبين الجدد.

https-_blueprint-api-production-s3-amazonaws-com_uploads_card_image_270135_viewmaster_deluxe_viewer_overhead

ثراء المحتوى

الغرض من تقنية الواقع الافتراضي هو الغوص في تجارب جديدة، لذا من المهم أن يكون محتوى جهازك من مواد الواقع الافتراضي ثري ومتنوع.

https-_blueprint-api-production-s3-amazonaws-com_uploads_card_image_270144_space-virtual-reality

التكامل والمرونة

مرونة جهاز الواقع الافتراضي وتكامله مع عدة هواتف ذكية من أنظمة تشغيل متنوعة، أندرويد وiOS، تجعل من السهل عليك تحديث هاتفك أو حتى استبداله دون الحاجة لاستبدال نظارة الواقع الافتراضي.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top