أخبار

كريم تطلق خدمة جديدة للمصريين.. اعرف التفاصيل

كريم

أطلقت كريم الباقات مسبقة الدفع لأول مرة في السوق المصري، والتي تتيح ثلاثة خيارات لمسافات مختلفة 75 كم، 150 كم، و300 كم. ومن ضمن مزاياها عدم وجود فترات للذروة، بالإضافة للحصول على خصم إجمالي يصل إلى 20٪، ووجود مرونة بطرق الدفع إذ يمكن استخدام بطاقات الائتمان، أو شراء الباقة عن طريق الكابتن، أو من خلال خدمات “فوري”، أو المحفظة الذكية للبنك التجاري الدولي.

وتقدم الشركة لمستخدمي هذه الباقات، فرصة الدخول في سحب تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي بترخيص رقم 159 لسنة 2017، لحضور مباريات كأس العالم 2018 وتشجيع المنتخب الوطني في روسيا، وذلك من الآن وحتى 6 نوفمبر، إذ سيتم اختيار ثلاثة عملاء منهم للفوز بتذكرتين ورحلة مدفوعة التكاليف بالكامل.

وقال رامي كاطو، الرئيس التنفيذي لكريم مصر “تفخر كريم مثلها مثل كل المصريين بالمنتخب الوطني، كما أننا متحمسون للغاية برعاية منتخب الفراعنة خلال مسيرته لتحقيق حلمنا جميعًا بالمشاركة في كأس العالم ،2018 وذلك لأول مرة منذ مشاركته الأخيرة عام 1990”.

وأضاف “إن تشجيع ودعم المصريين في تحقيق أحلامهم هو أمر نقوم به كل يوم في كريم، من خلال خلق المزيد من فرص العمل للشباب والتدريب والمساهمة في تطوير مستقبل قطاع الانتقالات والمواصلات في مصر. إننا نواصل البحث عن طرق وأساليب جديدة للتفاعل مع عملائنا وتحسين تجربتهم معنا. ولهذا  أطلقنا الباقات مسبقة الدفع، لمساعدة العملاء على توفير أموالهم وتخطيط ميزانياتهم المالية بصورة واضحة وسهلة، مع منحهم فرصة لحضور تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا”.

يذكر أن كريم أكدت منذ إنشائها عام 2012، على التزامها المتواصل بدعم الابتكارات المحلية وتحويل التحديات الأكثر إلحاحًا في المنطقة إلى فرص ثمينة. ونتيجة لذلك أصبحت الشركة من أكبر المساهمين في النمو الاقتصادي، بالإضافة لتوفيرها فرص العمل في البلدان التي تعمل فيها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top