أخبار

مفاجأة لعشاق “كاندي كراش”

اللعبة تحولت إلى …..

كاندي كراش

لعبة كاندي كراش فائقة الشعبية، والتي تجاوز عدد لعب جولاتها حول العالم، العام الماضي، 200 مليار، وفقًا لتصريح الشركة المطورة للتطبيق، تتحول لبرنامج مسابقات تليفزيوني يعرض على قناة CBS الأمريكية.

تم تصميم حائطي فيديو مخصصين للعبة بارتفاع من 6: 7.5 متر تتكون كل منهما من 55 شاشة عرض، وسيكون على المتنافسين تغيير الصور يدويًا عبر التنقل والقفز والانزلاق، للفوز بجائزة أسبوعية قيمتها 100 ألف دولار، وسيكون أحد الحائطين أفقيًا على أرضية المسرح ويتعامد الحائط الآخر عليه، وسيكون على اللاعبين تغيير أماكن الحلوى تمامًا كما في التطبيق.

فكرة المسابقة التليفزيونية قائمة على تخيل أن تلعب كاندي كراش على هاتفك وتسقط داخل التطبيق، ولذا تم تصميم حائطي الفيديو لتحمل الجري والقفز والانزلاق عليهما، وتستجيب فقط لحركة أيدي المتسابقين.

وليس جديدًا أن تتحول لعبة فيديو إلى فيلم سينمائي، ولكنها المرة الأولى التي تتحول فيها لعبة إلى برنامج مسابقات تليفزيوني مطابق لها، إذ تم نسخ الألوان ونسبة الأحجام وأشكال الفاكهة في اللعبة إلى البرنامج.

بالطبع سيكون هناك بعض التغييرات الطفيفة بسبب العرض على شاشة التليفزيون، وكذلك يجب أن يرتقي البرنامج لمستوى توقعات الجمهور، فكاندي كراش لعبة فائقة الشعبية يلعبها مئات الملايين حول العالم.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top