تطبيقات

قبل ما تخرج من بيتك.. اعرف حالة الجو بالتطبيقات دي

“تلبس تقيل ولا خفيف؟”.. “تروح الشغل النهاردة ولا أيه؟”

“تلبس تقيل ولا خفيف؟”.. “تروح الشغل النهاردة ولا أيه؟”، ربما هذا ما يدور في بالك مع قدوم الشتاء، قبل أن تجبرك برودة الجو على الجلوس أسفل البطاطين، رافضًا الذهاب إلى عملك، لما قد تقابله من مفاجآت جوية، لذا يقدم لك “مشبك” أفضل التطبيقات التي تمكنك من التعرف على حالة الجو بسهولة من خلال هاتفك، كي تصل إلى القرار الصحيح.

1Weather -1

يوفر التطبيق حالة الطقس في الوقت الحقيقي في جميع أنحاء العالم بأكثر من 25 لغة مختلفة، مع توقعات لـ10 أيام قادمة، فضلًا عن خرائط تفاعلية وميزة تتبع الموقع الجغرافي، بالإضافة إلى حقائق علمية عن الطقس وفيديوهات معرفية، ويدعم التطبيق الساعات الذكية العاملة بنظام التشغيل Android Wear.

  التطبيق مجاني ومتوفر لنظامي أندرويد وiOS.

1weather-android-468x255

2-AccuWeather

يتيح التطبيق التعرف على حالة الجو بالدرجة المئوية أو الفهرنهايت، ودرجة الرطوبة، وشفافية الرؤية،  بالإضافة إلى معدل التكثف، واتجاه وسرعة الرياح، كما يقدم توقعات درجات الحرارة خلال الساعات والأيام المقبلة، لذا فهو يوفر بيانات كثيرة تساعد في تكوين صورة كاملة عن حالة الطقس.

التطبيق مجاني ومتوفر لأنظمة التشغيل أندرويد وiOS وويندوزفون.

accuweather

3- weather bug

يوفر التطبيق المزايا ذاتها لـ”AccuWeather”، كما يعرف المستخدم على الأوقات التي تكون فيها الشمس ساطعة خلال اليوم، ويقدم معلومات عن الأنشطة والحالات الصحية المصاحبة لدرجات الحرارة المختلفة، إذ يتيح قائمة توضح الأيام شديدة البرودة التي يمكن الإصابة خلالها بإنفلونزا، أو تلك التي يصعب فيها ممارسة الرياضة.

التطبيق مجاني ومتوفر لأنظمة أندرويد وiOS وويندوزفون.

weather-bug-app

4- Yahoo Weather

يقدم التطبيق البيانات كافة المتعلقة بحالة الطقس، مع توقعات بحالة الجو لساعات وأيام وأسابيع، من خلال واجهة مميزة للغاية، سهلة الاستخدام، تكشف عن المعلومات بشكل تفاعلي.

التطبيق مجاني متوفر لأنظمة أندرويد وiOS وويندوز فون.

original

 5- The weather channel

لا يختلف كثيرًا عن “Yahoo Weather” إذ يوفر واجهة تفاعلية مميزة تقدم المعلومات حول حالة الطقس، إلا ان أبرز ما يميزه احتوائه على الأخبار العالمية المتعلقة بحالة الطقس، والفيديوهات التي توضح المتغيرات المؤثرة فيها.

التطبيق مجاني ومتوفر لأنظمة أندرويد وiOS وويندوز فون.

 the-weather-channel

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top