هواتف

قبل يومين من إطلاقه.. هذه هي المواصفات المتوقعة لـGalaxy S9

Galaxy S9

تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية للكشف عن هاتفيها المُرتقبين Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus، يوم 25 فبراير الجاري، خلال حدث تنظمه في مدينة برشلونة الإسبانية، على هامش المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة، لكن كما هي العادةK هناك الكثير من التوقعات بشأن الهاتفين جمعنا لكم أبرزها.

الشاشة

من المتوقع أن يحمل الهاتفان شاشتين بنفس قياس شاشتي هاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus، أي 5.8 بوصة و6.2 بوصة، على الترتيب، بحواف صغيرة للغاية.

الكاميرا

من المتوقع أن يحمل Galaxy S9 كاميرا واحدة مُطورة، بينما سيحمل Galaxy S9 Plus كاميرا مزدوجة، مع تغيير تطوير خصائص الكاميرا، وتغيير موقعها من مستشعر بصمة الإصبع من الوضع الأفقي للوضع الرأسي.

ماسح الوجه وقزحية العين

تشير التوقعات إلى تطوير سامسونج لماسح الوجه وقزحية العين في هاتفيها، مع بقاء التساؤلات حول كفاءة أدائهما مقارنة بأداء هواتف آيفون التي تحمل نفس الخاصية.

3 خصائص جديدة ننتظرها في Galaxy S9

مكبرات صوت ستريو

من المتوقع كذلك أن تطور سامسونج من خاصية تسجيل الفيديو، بما فيها تصوير الفيديو بالعرض البطيء، وكذلك استخدام مكبرات صوت ستريو مثل جوجل بيكسل 2 وآيفون.

المُعالج

من المتوقع طرح Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus بمعالجين مختلفين بحسب النطاق الجغرافي للبلد، فتحمل الهواتف التي ستُطرح في الولايات المتحدة الأمريكية معالج 845 Qualcomm Snapdragon، بينما تحمل الهواتف المُخصصة لبريطانيا والاتحاد الأوروبي أحدث معالجاتExynos 9810.

كما يُتوقع من سامسونج تقديم إصدار أحدث من نظامها DeX، الذي يُحول الهاتف إلى منصة كمبيوتر أندرويد متصلة بشاشة ولوحة مفاتيح وماوس.

مخترق يسرب صور لهاتف سامسونج Galaxy S9 قبل إصداره

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top