تقنيات

في 15 دقيقة فقط يوميا.. لاصقة تحسن الذاكرة وتزيد سرعة التعلم!

يستهدف جهاز “هم” (Humm) البالغين ممن تزيد أعمارهم عن 40 عاما

كشفت شركة “هم” (Humm) عن جهاز تقني قابل للارتداء، يقوم بالتحفيز العصبي للدماغ، وذلك عند ارتداؤه يوميا لمدة 15 دقيقة فقط، مما يحسن من الذاكرة ويزيد من سرعة التعلم.

وبحسب الشركة، رصد الباحثون تحسنا بنسبة 20% في حجم المعلومات، التي يمكن لمستخدمي الجهاز تذكرها، مقارنة باستخدام أي طريقة أو علاج بديل، كما كان معدل التعلم أسرع بمقدار 120 مرة.

ويتم ارتداء الجهاز الجديد على الجبهة، وهو عبارة عن لاصقة يتم لصقها على الجبهة، ليوفر تحفيزا كهربائيا معتدلا، يساعد على تحقيق فوائد مهمة للدماغ، وهو معتمد على أبحاث استمرت لما يقرب من 30 عاما، درست تأثير التحفيز الكهربي على القشرة الأمامية للدماغ، عبر نبضة كهربائية صغيرة يتم ضبطها بدقة لكي تمتد إلى جميع أجزاء الدماغ.

ويستهدف جهاز “هم” (Humm) البالغين ممن تزيد أعمارهم عن 40 عاما، أو من يسعون لدراسة أو تعلم مهارات جديدة في فترات العمر التي يقل معها الإدراك والتذكر بطبيعة الحال.

وفتحت (Humm) باب الحجز المسبق لجهازها أو لاصقتها عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكن طلب عبوة من 12 لاصقة بسعر 99 دولارا (حوالي 1,600 جنيها مصريا)، والتي ستصل إلى العملاء بحلول بداية عام 2020.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top