أخبار

فيليبس تطلق شاشات تخفض إستهلاك الطاقة 80٪ .. اعرف مزيد من الامكانيات

كشفت شركة “إم دي دي”، عن سلسلة شاشات الكمبيوتر”بي – لاين” (B-line) و التي تحتوي على تقنية “باورسنسور” (PowerSensor) من « فيليبس »، والتي تأتي بثلاث أحجام مختلفة و قدرتين تباين.

تقنية “باورسنسور” المبتكرة ستشعر بوجودك أمام الشاشة من عدمة بواسطة إستخدام الأشعة تحت الحمراء، و عندما تغادر من أمام الشاشة، تبدأ بالتعتيم بشكل ملحوظ، ثم تقوم الشاشة بخفض معدلات الاستهلاك للطاقة بنسبة 80%.

هذا التوفير الكبير للطاقة يمكن حفظة ليضاف لساعات العمل الإضافية.إنه توفير للمال مع عيش حياة خضراء أكثر حفظا للبيئة، يمكن القول بانه نمط حياة أكثر مسؤولية بيئيا، كذلك فإن شاشات “باورسنسور”تعد خيارا ممتازا للشركات، حيث تقدم معدلات توفير عالية .

المواصفات :

• مواد صديقة للبيئة: تم إنتاج الشاشات بمواد خضراء مثل البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك والبلاستيك الخالي من مثبطات اللهب البرومينية (PVC-BFR).

• زوايا عرض واسعة: توفر الشاشة صورة واضحة من أي زاوية عرض (تصل إلى 178 درجة، وهي تقريبا الزاوية الجانبية) ,و الفضل في ذلك يعود الى تقنية لوحة (IPS).

• توفير الراحة: إن قاعدة الشاشة (SmartErgo) تمكنك بسهولة من ضبط و تعديل مستويات ارتفاع الشاشة و الزاوية لتتناسب مع الوضعية المثالية لك.

• تصميم نحيف و أنيق: تصميم رائع،مع حدود رفيعة، ومن الحافة إلى الحافة زجاج لضمان أن الشاشة لا تشغل مساحة كبيرة من المكتب.

• وضع الضبط (LowBlue) و(Flicker-Free): تستخدم تقنية (LowBlue) برمجيات تكنولوجية ذكية تعمل على الحد من الموجات القصيرة الضارة من الضوء الأزرق. و تقنية الخالية من الوميض (Flicker-Free) تجعل النظر للشاشة أكثر راحة من خلال التحكم المثالي في نسب السطوع.

• خيارات الاتصال المتنوعة: “سمارت كونيكت” (SmartConnect) تمكن من استخدام وصلا (DisplayPort) ,(HDMI),و (VGA).كما تأتي الشاشة مع وصلات “يو اس بي 3.0”.

• مكبرات صوت ستريو مدمجة: تمتع بصوت عالي الجودة مع ابقاء مكتبك غير مزدحم. لا حاجة للعناء في إضافة مكبرات الصوت.

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top