هواتف

فيفو تعلن عن هاتفي Y30 وY50 المميزين بسعر اقتصادي في السوق المصري

أعلنت فيفو Vivo، اليوم، عن إطلاق هاتفين جديدين، هما “واي30″ Y30 و”واي50” Y50، في السوق المصري

أعلنت فيفو Vivo، اليوم، عن إطلاق هاتفين جديدين، هما “واي30″ Y30 و”واي50” Y50، في السوق المصري، واللذان يتمتعان بمزيج متميز من التكنولوجيا المبتكرة والتصميم الرائع، كما يتم طرحهما في السوق المصري بأسعار اقتصادية مناسبة.

وتعليقًا على إطلاق الهاتفين الجديدين، يقول ديفيد كي، الرئيس التنفيذي لشركة فيفو مصر: “نسعى في فيفو vivo دائمًا لتقديم أفضل الأجهزة المحمولة للمستهلك المصري والتي تتميز بتكنولوجيا متطورة تلبي احتياجات كل المستهلكين وخاصة الأجيال الجديدة التي تتطلع دائمًا لتجربة أحدث التطبيقات التكنولوجية التي تجعل حياتهم أكثر متعة وتشويقًا. إنّ الهاتفين الجديدين اللذين تم إطلاقهما اليوم يمثلان دليلًا فعليًا على جهودنا المتواصلة في فهم احتياجات المستهلكين، وامدادهم بالأجهزة التي تلبي هذه الاحتياجات، من خلال تقديم مزيج مثالي متوازن من الابتكار والتصميم هي الأفضل ضمن فئة الهواتف الاقتصادية”.

مميزات هاتف فيفو واي50 (Vivo Y50)

شاشة من طراز O Screen Ultra لأفضل تأثيرات بصرية: يضم هاتف Y50 شاشة قياس 6.53 بوصة الجديدة كليًا (Ultra O Screen) بكاميرا أمامية صغيرة للغاية لتقديم تجربة رؤية فائقة، كما تصل نسبة استحواذ الشاشة : الجسم إلى 90.7% مع نسبة عرض إلى ارتفاع رائعة تبلغ 19.5:9 ودقة FHD+ تبلغ 1080×2340 بيكسل.

وحتى نزيد من قدرة الشاشة على تقديم أعلى مستويات الكمال، فقد خصصنا العديد من واجهات التطبيقات لتندمج بشكل سلس مع الشاشة.

أما شاشة هاتف Y30 فتضم ثقب صغير جدًّا تطل منه الكاميرا وهو مُحاط بمجموعة كبيرة من الإمكانيات مع شاشة بحجم 6.47 بوصة توفر للمشاهد قدرات بصرية مُذهلة. كما أن نسبة استحواذ الشاشة إلى الجسم تبلغ 90.7% مع نسبة عرض إلى ارتفاع رائعة تبلغ 19.5:9 ودقة HD+‎ تبلغ 720×1560 بيكسل.

التصوير الفوتوغرافي على نحو أذكى: اكتشف إمكانيات جديدة للصور الفوتوغرافية من خلال 4 كاميرات متخصصة لا تحتاج أكثر من ضغطة زر. فالكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابيكسل تم تصميمها لتوفير أعلى درجات الوضوح والنقاء، بينما تتيح الكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل عرضًا أفقيًّا بمقدار 120 درجة؛ ولذا يمكنك التقاط مناظر طبيعية أوسع ومجموعات أكبر من الناس، هذا بالإضافة لكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل توفر لك تركيزًا على مسافة 4 سم يساعدك في اكتشاف العالم الجميل للأشياء الدقيقة، وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابيكسل توفر تباين هائل من خلال فصل البورتريه عن الخلفية.

بطارية ذات سعة كبيرة: تعمل البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير/ ساعة على تشغيل الهاتف على مدار اليوم، حيث لن يقلق المستخدمون بعد الآن من البطارية الفارغة أثناء السفر على الطريق، مع الاستمتاع براحة البال التي يتطلعون لها.

Multi-Turbo 3.0: لقد تم تحديث (Multi-Turbo 3.0) وتزويده بتقنية VPG (تقنية vivo للتحكم في المعالجة) التي تُعد الأولى من نوعها في مجال هذه الصناعة، وذلك باستخدام التيربو المركزي لجدولة مصادر النظام الرئيسي من أجل تحقيق أعلى مستويات السرعة، إلى جانب التيربو المدعوم بخاصية الذكاء الاصطناعي من أجل اتخاذ قرارات ذكية والذي يمكنه التنبؤ المُسبق بحالات الخلل التي قد تتسبب فيها تطبيقات الطرف الثالث وتحديد المشكلات وحلها قبل وقوعها.

أداء معزز: من خلال الاعتماد على المعالج الثماني النواة من نوع (Snapdragon 665) وذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 8 جيجا بايت، أصبح تشغيل أكثر من تطبيقٍ في آنٍ واحد أمرًا أكثر سهولة عن ذي قبل، حيث يؤدي هذا التكامل يؤدي إلى أداء مُعزَّز، وسعة التخزين الداخلية التي تبلغ 128 جيجا بايت تعني قدرتك على تخزين الصور ومقاطع الفيديو وجميع ذكرياتك التي تحبها. انغمس في الاستماع للموسيقى ومشاهدة المسلسلات التلفزيونية والاستمتاع بالألعاب المثيرة دون حاجة لتفريغ الذاكرة المستمرة واستبدال أشياء مكان أشياء أخرى. الآن مع هاتف (Y50) ستتمكن من الاحتفاظ بجميع ذكرياتك الرائعة.

ألوان مبهرة ثلاثية الأبعاد، أنيقة وجميلة: يتميز هيكل هاتف (Y50) بأنه أنيق ومصقول حتى أدق التفاصيل؛ فالحواف المنحنية الرفيعة ثلاثية الأبعاد مُصممة بذكاء لتندمج بكل سلاسة مع الخطوط الأنيقة للألواح الجانبية. تزيد السلسلة الانسيابية من أنماط الضوء الشعاعي التي تخلق نسيجًا متعدد الطبقات وكذلك الألوان المتميزة التي تعزز من الحس الفني للتصميم – الذي يتجلى في الأسود المتلألئ الأنيق، والأزرق الجذاب.

تصوير السيلفي للإضاءة المنخفضة، صورة أكثر إشراقًا وأكثر وضوحًا: تعمل تكنولوجيا وضع تصوير الإضاءة المنخفضة الذكية من vivo تلقائيًّا في الظلام على تقليل التشويش والتخفيف من النقاط المشبعة بإضاءة زائدة. تدعم هذه التكنولوجيا كلًّا من الكاميرات الخلفية والأمامية؛ مما يتيح لك التقاط صور سيلفي مُشرقة في المساء والتقاط مشاهد ليلية ساحرة. وفي النهاية يمكنك التقاط صور ذات درجة سطوع مُعزَّزة درجات ظل متميزة.

تصوير فيديو فائق الثبات: التقط بهاتفك مقاطع فيديو واستمتع بدرجة ثبات ووضوح تُضاهي في جمالها الأفلام السنيمائية، من خلال الاعتماد على تكنولوجيا التثبيت الرائدة في مجالها ومستشعرات الحركة التي تسيطر على اهتزاز اليد أثناء التصوير.

نظام التشغيل Funtouch OS 10: يتميز نظام تشغيل (Funtouch OS 10) بظهور إضاءة محيطة ورسومات متحركة بمجرد توصيل كابل USB وتشغيل/ إيقاف الشاشة مما سيعزز من تجربة استخدامك لهاتفك ويمنحك تجربة فريدة.

vivo Y30 – مزايا رائعة وتصميم جذاب

يعتمد هاتف Y30 على معالج MediaTek Helio P35 ثماني النواة SoC (MT6765) مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، ويوفر لك الهاتف مساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت والتي من الممكن أن تزيد أيضاً حتى 25جيجا بايت إضافية باستخدام بطاقة الذاكرة microSD.

ألوان مبهرة ثلاثية الأبعاد، أنيقة وجميلة: يتميز هيكل هاتف (Y30) بأنه أنيق ومصقول حتى أدق التفاصيل، فالحواف المُنحنية الثلاثية الأبعاد الدقيقة مُصممة بذكاء لتندمج بكل سلاسة مع الخطوط الأنيقة للألواح الجانبية. يمتزج اللون الأسود الزمردي مع أخضر الأحجار الكريمة لينتج لنا لونًا أسودَ برَّاقًا. ومع اللون الأزرق الوهَّاج ستحصل على لون النيون الأخَّاذ بسحره الرائع. أما الأبيض المتلألئ فسوف يأسرك بسحر اللؤلؤ في توزان لا مثيل له.

مساحة تخزين كبيرة: توفر لك مساحة التخزين الداخلية التي تصل إلى 128 جيجا بايت فائضًا من سعة التخزين. ولذا فستتمكن من تثبيت جميع التطبيقات التي تريدها وتخزين كل ما تريد من الصور ومقاطع الفيديو والذكريات التي تحبها. مع هاتف (Y30) لست في حاجة لتتخلى عن أي شيء تحبه أو أن تقوم بإجراء عمليات التفريغ أو الحذف المستمرة للتطبيقات.

وضع Ultra Game Mode: يقدم لك نمط المنافسة الجديد كليًا، والمُصمم خصيصًا للاعبين الأقوياء الذين يسعون دائمًا للاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة وانسيابية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top