shopping now
أخبار

“فيفو” الصينية تكشف عن تقنية جديدة للشحن السريع.. تشحن بطاريتك في 13 دقيقة!

يتوقع أن تعرض “فيفو” تقنيتها الجديدة للشحن السريع خلال مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية في شانغهاي الصينية هذا الشهر

كشفت شركة “فيفو” Vivo الصينية عن تقنية جديدة للشحن السريع بقدرة فائقة تصل إلى 120 واط، تعد التقنية الأسرع حتى الآن بين التقنيات المشابهة، والتي تتنافس الشركات الصينية بقوة عليها.

وأطلقت “فيفو” اسم “سوبر فلاش تشارج 120 واط” Super FlashCharge 120W على تقنيتها، والقادرة على شحن بطارية بقدرة 4,000 مللي أمبير ساعة خلال 13 دقيقة فقط، وهي تطوير كبير ومهم لتقنية الشحن السريع التي حققتها “فيفو” من قبل بقدرة 44 واط، التي كان لها القدرة على شحن بطارية 4,000 مللي أمبير ساعة في 45 دقيقة، والتي قدمتها في هاتف الألعاب Vivo iQOO.

وتعد تقنية الشحن السريع التي قدمتها “أوبو” OPPO الصينية في هاتفها الذكي “فايند إكس لامبورجيني إديشن” Find X Lamborghini Edition هي أسرع تقنية شحن متاحة في السوق حاليا، حيث تشحن بطاريته (3,400 مللي أمبير ساعة) في 35 دقيقة.

يذكر أن شاومي Xiaomi، الصينية أيضا، قد أعلنت في شهر مارس الماضي عن تقنية للشحن السريع بقدرة 100 واط، والقادرة على شحن بطارية بقدرة 4,000 مللي أمبير ساعة في 17 دقيقة، غير أنها لم تصدر أي هاتف يدعم هذه التقنية حتى الآن.

ويتوقع أن تعرض “فيفو” تقنيتها الجديدة للشحن السريع، وكذلك أول هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات 5G، خلال مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية في شانغهاي الصينية، في الفترة من 26 إلى 28 يونيو الجاري.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top