shopping now
تطبيقات

“فريندد”.. تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي بمزايا مختلفة عما تعودنا في فيسبوك!

بمجرد تعليق أحد المستخدمين على أي منشور، تتحول المحادثة بينه وبين صاحب المنشور إلى محادثة سرية

إطلاق تطبيق “فريندد” للتواصل الاجتماعي، الذي يقدم مزايا وخصائص واستراتيجية تختلف عن التطبيقات المماثلة مثل “فيسبوك”.

بمجرد تعليق أحد المستخدمين على أي منشور، تتحول المحادثة بينه وبين صاحب المنشور إلى محادثة سرية، لا يطلع الآخرون عليها.

يمكن استخدام التطبيق مجانا، لكن المستخدمين المجانيين لن يمكنهم النشر على التطبيق سوى كل 8 ساعات، بينما يمكن دفع 4,99 دولارا أسبوعيا للاستمتاع بجميع مزايا التطبيق.

أطلق “داني كوراني”، الرئيس التنفيذي ومؤسس خدمة (Tumb) لإرسال واستقبال الآراء في الوقت الفعلي، تطبيقا جديدا للتواصل الاجتماعي، أطلق عليه اسم “فريندد” (Friended).

وحاول كوراني تقديم مزايا وخصائص لتطبيقه “فريندد” (Friended) تختلف عن المزايا المعتادة التي يقدمها موقع وتطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا “فيسبوك” (Facebook)، والتميز عن التطبيقات الحالية المشابهة.

ويبنى عمل تطبيق “فريندد” (Friended) على السماح للمستخدمين بنشر أي شيء يفكرون أو يشعرون به، كما بقية تطبيقات التواصل الاجتماعي، غير أنه بمجرد تعليق أحد المستخدمين على أي منشور، تتحول المحادثة بينه وبين صاحب المنشور إلى محادثة سرية، لا يطلع الآخرون عليها، ما يعني إمكانية تقديم النصيحة والمشورة دون خجل وبخصوصية تامة.

ويلوم كوراني شبكات التواصل الاجتماعي الحالية على تركيزهم على الإعلانات، وحاول تقليل اعتماد تطبيقه على الإعلانات، لذلك فإن تطبيق “فريندد” (Friended) يقدم خدماته نظير مقابل مادي بتكلفة 4,99 دولارا في الأسبوع، بينما يمكن استخدامه مجانا، غير أنه لن يكون مسموحا للمستخدمين المجانيين بالنشر على التطبيق سوى كل 8 ساعات، كما ستقيد قدرتهم على الدردشة مع القريبين منهم جغرافيا على عكس المشتركين في التطبيق.

وتطبيق “فريندد” (Friended) متاح حتى الآن لنظام “آي أو إس” (iOS)، الذي تعمل به هواتف أبل أيفون (Apple iPhone).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top