shopping now
عروض

تعرف على عروض إنترنت “WE” غير المحدودة.. سرعة حتى 50 ميجابت في الثانية

تعد الشركة المصرية للاتصالات (WE) من الشركات الأولى التي عملت على ترويج الإنترنت داخل مصر

تعد شركة تي اي داتا من بين الشركات الأولي التي عملت على ترويج الإنترنت داخل مصر فقد بدأت في العمل منذ عام 2001 ولا تزال في سوق العمل حتى يومنا هذا، وتقدم الشركة خدمات الإنترنت الخاصة بها داخل كل من مصر والمملكة الأردنية الهاشمية، وسعة الشركة الحالية هي 70% من سعة الإنترنت الدولي داخل مصر، وتقدم الشركة الكثير من العروض والخدمات إلى المواطنين داخل مصر والأردن، حيث توفر أكثر من عرض مختلف على الإنترنت حتى تتناسب مع احتياجات العملاء وكل عرض له المميزات الخاصة به.

عروض شركة (WE) لعام 2019

توفر شركة (WE) العديد من العروض المختلفة لعام 2019 لجميع العملاء داخل مصر، ومن السهل التعرف على تلك العروض من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية للشركة على الإنترنت والتعرف على أفضل العروض والأسعار المقدمة من قبل الشركة للعملاء وعن العروض المتاحة من قبل الشركة إلى العملاء فهي على النحو التالي:

عرض 15 ميجا الغير محدود

متوفر من ذلك العرض عدة عروض فرعية يتم اختيار الأنسب منهم على حسب حاجة العميل وهي على النحو التالي:

  • الحصول على 100 جيجا في الشهر بمقابل مادي 150 جنيه.
  • الحصول على 200 جيجا في الشهر بمقابل مادي 250 جنيه في الشهر.
  • الحصول على 500 جيجا في الشهر بمقابل مادي 500 جيجا في الشهر.

تنزيل برنامج التحميل من اليوتيوب للجوال

عرض 25 ميجا الغير محدود

وهو أيضا من بين العروض التي تقدم المزيد من العروض الفرعية والتي تتمثل في التالي:

  • اشتراك 25 ميجا في الشهر بمقابل مادى 100 جنيه وعند انتهاء تلك الباقة من الممكن الاستمتاع بالانترنت غير محدود بسرعة تصل إلى 1 ميجا.
  • ومن الممكن الحصول على 200 جيجا في الشهر باشتراك مادي قدره 300 جنيه وفي حالة انتهاء الباقة من السهل الحصول على سرعة الانترنت الغير محدود بسرعة 1 ميجا.
  • الحصول على 500 جيجا في الشهر من قبل شركة تي اي داتا بتكلفة تصل إلى 600 جنيه في الشهر وفي حالة انتهاء الباقة من الممكن الحصول على انترنت غير محدود بسرعة 1 ميجا.

عرض سرعة 50 ميجا الغير محدود من TE DATA

كما توفر الشركة عرض أخير وهي سرعة 50 ميجا الغير محدود والتي تتضمن الكثير من العروض الفرعية على العميل اختيار الأنسب بينهم وهما على النحو التالي:

  • الحصول على 100 جيجا بايت شهريا بمقابل مادي 250 جنيه سرعة 50 ميجا ومن الممكن تجديد الباقة أو استخدام انترنت غير محدود بسرعة 1 ميجا.
  • الحصول على 200 جيجا بايت في الشهر بمقابل مادي 350 جنيه وفي حالة انتهاء الباقة من السهل تجديدها أو أستخدام باقة الانترنت الغير محدود بسرعة 1 ميجا أو على حسب الحاجة.
  • الحصول على 500 جيجا بايت بسرعة 50 ميجا باشتراك شهري يصل إلى 650 جنيه.

وفي حالة الحاجة إلى الاشتراك في واحدة من الباقات الجديدة على التي توفرها شركة (WE) عليك أولا التواصل مع خدمة العملاء للتعرف على باقة العروض والمقدمة من الشركة في بداية الأمر والاستفسار عنها وعن كافة التفاصيل الخاصة بها، ولابد على العميل أيضا أن يعلم هل من الممكن أن يتحمل خط الهاتف الأرضي الخاص به السرعة المطلوبة، وبمجرد التواصل مع خدمة العملاء والاتفاق على السرعة والاشتراك الشهري سوف يتم إرسال مندوب من الشركة على أن يتم تركيب جهاز استقبال الإنترنت وضبط الهاتف الأرضي ورقم خدمة عملاء شركة (WE) هو 111 أو 19777.

ومن المتوقع أن توفر الشركة المزيد من العروض مع دخول العام الجديد 2020 بما يتناسب مع احتياجات العملاء على أن يتم توفير باقات بسرعات كبيرة والتي تصل إلى 70 ميجا وحتى 100 ميجا على حسب حاجة العملاء.

المصدر: موقع فون هت 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top