ألعاب

عرض البلاك فرايدي من جوميا.. لابتوب الألعاب ASUS بخصم 13 ألف جنيه!

شاشة اللابتوب بقياس 17.3 بوصة من النوع فائق الدقة Full HD

لمنتظري عروض الخصومات، ومحبي ألعاب الفيديو، سوف يسعدهم بالتأكيد عرض جوميا Jumia في خصومات البلاك فرايدي Black Friday Deal على لابتوب الألعاب ASUS ROG G701VO، والذي يقدم خصما 13,000 جنيها على الجهاز، ليصبح سعره 31,999 جنيها، بنسبة خصم 29%.

ويعمل جهاز الألعاب من أسوس ASUS بمعالج إنتل Intel Core i7، وذاكرة الوصول العشوائي به (رامات RAM) بسعة 32 جيجابايت، كما أن شاشة اللابتوب بقياس 17.3 بوصة من النوع فائق الدقة Full HD، وكارت الشاشة به بسعة 8 جيجابايت من نوع نفيديا جيفورس NVIDIA GeForce، وبذلك تتكامل مواصفات الجهاز لتوفير أفضل أداء للاستمتاع بألعاب الفيديو.

وبجهاز الألعاب من أسوس إمكانية الاتصال بشبكات الواي فاي Wi-Fi والبلوتوث، وبه منفذ من نوع USB 3.1 Type C، و3 منافذ من نوع USB 3.0، ومنفذ لكابل الإنترنت LAN، ومنفذ HDMI، ومنفذ ميني لشاشات العرض mini Display Port، وقارئ كروت الذاكرة من نوع micro SDXC، ومنفذ الصاعقة Thunderbolt الهجين بين منفذ USB الناقل للبيانات والطاقة ومنفذ HDMI الناقل للصوت والصورة.

ولون لابتوب الألعاب ASUS في عرض بلاك فرايدي جوميا هو التيتانيوم النحاسي، وسرعة المعالج به 2.7 جيجاهرتز، والهارديسك بمساحة 512 جيجابايت، ويعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10، وأبعاده 43.2 * 30.5 * 3.3 سم.

يذكر أن لابتوب الألعاب ASUS يباع في عرض على موقع سوق دوت كوم Souq.com، التابع لأمازون Amazon، بسعر 40,000 جنيها، أي بتخفيض 5,000 جنيه فقط، مما يجعل من عرض جوميا فرصة جيدة للحصول عليه بتخفيض أكبر بكثير.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top