منوعات

بطاقات جوجل بلاي مجانا وطريقة الحصول عليها وطرق استخدمها

بطاقات جوجل بلاي مجانا وطريقة الحصول عليها وطرق استخدمها

بطاقات جوجل بلاي مجاناً واحدة من أكثر الأمور التي يسعى الأشخاص للحصول عليها بطريقة مجانية والتي تمكنهم من شحن حساباتهم في بعض الألعاب مثل ببجي موبايل Pubg Mobile وغيرها من الألعاب الأخرى.

 بطاقات جوجل بلاي مجانا 

البداية ستكون بتعريفكم بمصطلح بطاقات جوجل بلاي مجانا والتي تتمثل في الهدايا التي تطرحها بعض المحلات التجارية وكذلك الشركات حيث يحصلون عليها بأسعار قليلة جداً لا تكاد تُذكر وتقدمها كهدايا للمستخدمين.

وللتوضيح أكثر واحدة من شركات بيع الإلكترونيات والهواتف الجوالة قدمت عرض خرافي يتيح للشخص بعد شرائه ثلاثة هواتف أن يحصل على بطاقات جوجل بلاي مجاناً بقيمة 10$ كهدية ويتم إستخدام هذه البطاقات في متجر Google Play.

ويحاول الكثير من الأشخاص الذين يلعبون الألعاب الإلكترونية المختلفة ممن هم أكبر من 18 عاماً أن يكون لديهم بطاقات بنكية تمكنهم من شحن حساباتهم لذلك يلجئون إلى بطاقات جوجل بلاي كوسيلة سهلة وبسيطة تمكنهم من القيام بزيادة رصيد حساباتهم في تلك الألعاب. 

  استخدامات بطاقات جوجل بلاي مجانا 

تمكن بطاقات جوجل بلاي مجاناً الأشخاص من القيام بالأمور التالية :-

  • شحن رصيد الألعاب الإلكترونية المختلفة.
  • شراء التطبيقات المدفوعة الموجودة على متجر جوجل بلاي Google Play.
  •  شراء الكتب الإلكترونية المدفوعة الموجودة على تطبيق بلاي ستور Play Store والتي يتيحها متجر جوجل بلاي.

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا 

تتطلب طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بعض الأمور أهمها وجود Vpn قوي وسريع بالإضافة إلى إختيار العروض المُقدمة من التطبيق ويوجد بعض المواقع الإلكترونية الصادقة التي تمكن من الحصول على تلك البطاقات مثل :-

 

  • PointsPrizes

 

من المواقع التي ينصح بها مدونة الأرباح وأولى المواقع الإلكترونية التي تمكن الأشخاص من الحصول على بطاقات جوجل بلاي موقع Points Prizes والذي يتيح بطاقات لبعض المتاجر العالمية مثل أمازون ورصيد بايبال ويُكسب الأشخاص فرصة جمع النقاط.

حيث يقوم الموقع بين الحين والآخر بطرح كوبونات ويطلب من الشخص دعوة أصدقائه وتعريفهم بالموقع للحصول على نقاط إضافية ومع كل صديق يُلبي الدعوة يحصل الشخص على 25 نقطة ” تختلف النقاط باختلاف الدولة “.

 

  •  Gift Game

 

من أفضل التطبيقات الخاصة بربح بطاقات جوجل بلاي بطريقة سهلة حيث أن الشخص ينبغي عليه تجربة بعض الألعاب الموجودة على الموقع وإكمال بعض المهام البسيطة مع مشاهدة بعض الفيديوهات ودعوة الأصدقاء للحصول على هدايا وتحويلها لبطاقات.

  •  Bigcach

Bigcach من التطبيقات التي تتيح للأشخاص الحصول على بطاقات جوجل بلاي بطريقة مجانية بنسبة 100% بالإضافة إلى أنه يتيح أيضاً بعض البطاقات الأخرى التي تمكن الأشخاص من الحصول على خصومات في العديد من المتاجر العالمية الشهيرة.

ويمكن للشخص ربح تلك البطاقات عن طريق دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق بالإضافة إلى إستكمال بعض المهمات في الألعاب الإلكترونية المختلفة وكذلك مشاهدة بعض الإعلانات لمنتجات يقوم التطبيق بتقديمها.

بعد جمع النقاط نتيجة القيام بتلك المهمات يقوم الشخص بتحويلها إلى بطاقات هدايا والإستمتاع بتحميل أي من التطبيقات المدفوعة التي يقدمها متجر جوجل بلاي مجاناً باستخدام بطاقات الخصم.

  • FreeMyApps

يتيح تطبيق FreeMyApps فرصة الحصول على بطاقات جوجل بلاي Google Play عن طريق وضع بعض النقاط والدخول على الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة الفيديوهات التي يتيحها موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب Youtube.

وسبق وأن قام التطبيق خلال الآونة الأخيرة في طرح أكثر من 27 مليون دولار كهدايا تم تحويلها إلى نقاط مجانية تُمكن الأشخاص من الحصول على الألعاب والأفلام وكذلك الكتب التي يقدمها متجر جوجل بلاي Google play.

آخر المميزات التي يقدمها التطبيق أنه يتيح فرصة التبرع بالنقاط التي تم الحصول عليها لبعض الجمعيات الخيرية لشراء المستلزمات التي يريدون شرائها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top