هواتف

صور تكشف هواتف سامسونج جالاكسي الجديدة قبل الإعلان عنها رسميا فبراير المقبل

هواتف سامسونج جالاكسي إس20 الجديدة أن الهاتف سيصدر في 4 إصدارات

حددت سامسونج Samsung موعد مؤتمرها القادم للكشف عن هواتفها الذكية الجديدة في 11 فبراير المقبل، والذي ينعقد تحت عنوان Samsung Unpacked 2020، والمتوقع أن يتم خلاله الكشف عن سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي إس20 (Galaxy S20)، ومنها إصدار جالاكسي إس20+ (Galaxy S20+)، إلى جانب هاتف جديد قابل للطي هو جالاكسي زي فليب Galaxy Z Flip.

ومع اقتراب موعد حدث سامسونج، بدأ تداول صور لهواتف سامسونج جالاكسي الجديدة القادمة، ومنها صور لهاتفها الذكي القابل للطي جالاكسي زي فليب Galaxy Z Flip.

إلى جانب ذلك، ظهرت صور حية لهاتف سامسونج جالاكسي إس20 بلس (Galaxy S20+)، والذي سيدعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات 5G، كما تكشف الصور صدور الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسات.

وتكشف صور هاتف سامسونج جالاكسي إس20 بلس وجود حواف رفيعة للغاية، مع شاشة Infinity-O أقل انحناء من الهواتف السابقة، مع وجود الكاميرا الأمامية في ثقب بالشاشة أصغر من الثقب المماثل في هاتف جالاكسي نوت 10 (Galaxy Note 10).

وتشير المعلومات المتوفرة حول هواتف سامسونج جالاكسي إس20 الجديدة أن الهاتف سيصدر في 4 إصدارات، هي Galaxy S20 4G وGalaxy S20 5G وGalaxy S20+ 4G وGalaxy S20+ 5G.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top