هواتف

صورة من أبل تكشف موعد الإعلان عن أجهزة أيفون الجديدة.. متى الموعد؟

الإعلانات السابقة عن هواتف أيفون تحدث في يوم الثلاثاء أو الأربعاء الثاني من شهر سبتمبر

أصدرت أبل (Apple) نسختها التجريبية السابعة من الإصدار (13) من نظام التشغيل “آي أو إس” (iOS)، الخميس الماضي، غير أن المطورين لفتوا الأنظار بكشفهم عن موعد الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف أيفون (iPhone)، بعدما وجدوا ما يشير إلى هذا الموعد في صورة نشرتها أبل.

والصورة هي لقطة شاشة “سكرين شوت”، نشرها موقع (iHelp BR) تحت عنوان (HoldForRelease)، وفيها تاريخ 10 سبتمبر على تطبيق التقويم في الصفحة الرئيسية لنظام “آي أو إس 13” (iOS 13).

وأشار الموقع إلى أن نظام (iOS 12)، في العام الماضي، تضمن صورة مشابهة، وفيها ظهر تاريخ 12 سبتمبر على التقويم، وقد أعلنت أبل بالفعل عن هواتف “أيفون إكس إس” (iPhone XS) في التاريخ نفسه.

إلى جانب ذلك، فإن جميع الإعلانات السابقة عن هواتف أيفون، تكشف أن أبل اعتادت الإعلان عن هواتف أيفون الجديدة في يوم الثلاثاء أو الأربعاء الثاني من شهر سبتمبر، ومن المرجح أن تكشف أبل هذا العام عن هواتف أيفون الجديدة (أيفون 11) يوم الثلاثاء 10 سبتمبر القادم.

ويتوقع المتخصصون أن تكشف أبل عن 3 إصدارات جديدة من هاتف أيفون، والتي ستخلف هواتف “أيفون إكس آر” (iPhone XR) و”أيفون إكس إس” (iPhone XS) و”أيفون إكس إس ماكس” (iPhone XS Max)، ويتوقع أن يتضمن واحد منها على الأقل على 3 كاميرات خلفية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top