shopping now
أخبار

شركة «ڤيستار» شريكًا في تنظيم القمة العالمية لمدراء تقنية المعلومات “CIO 200” في مصر

تشارك شركة «ڤيستار» Vistar، الرائدة في إدارة العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات، في تنظيم القمة العالمية لمدراء تقنية المعلومات (World CIO 200 Summit) في نسختها المقامة في جمهورية مصر العربية.

وتتولى “فيستار”، بموجب اتفاقية الشراكة التي وقعتها مع «جي إي سي ميديا جروب» GEC Media Group، المنظم الرئيس للفعالية، إدارة الحدث في نسخته الجديدة والترويج، وبناء علاقة فعالة مع العملاء المحليين وقادة صناعة تكنولوجيا المعلومات بالدولة.

وتعليقا على اتفاق الشراكة، قال “روناك سامانتاراي”، الرئيس التنفيذي لمجموعة «جي إي سي ميديا جروب»: “نحن فخورون بالشراكة مع «ڤيستار». إن قمة (World CIO 200 Summit)  بلا شك من أهم الفعاليات التكريمية لمدراء وكبار مسؤولي تقنية المعلومات التي تجري في المنطقة. ستعمل الشراكة مع «ڤيستار» على إنشاء منصة لقادة تكنولوجيا المعلومات في مصر للتواصل والترشيح للجوائز بسهولة.”

وتقام فعالية القمة العالمية لمدراء تقنية المعلومات (CIO 200) تحت مظلة المنتدى العالمي لمدراء تقنية المعلومات (Global CIO Forum)، وهو حفل تكريم يقام في العديد من البلدان، يقدر إنجازات “القادة الرقميون” اليوم. وبعد القيام بجولة في 10 دول في عام 2018، سيتم توزيع الجوائز في عام 2019 على 14 دولة، تشمل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان وقطر والكويت وغانا وكينيا ومصر والهند والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسنغافورة وجنوب إفريقيا.

ومن جهته قال “حازم عابد”، المدير العام لدى «ڤيستار ايجيبت»: “تمثل القمة العالمية لمدراء تقنية المعلومات (CIO 200) واحداً من أهم الفعاليات المتخصصة في مجال تقنية المعلومات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، لذا فنحن فخورون بمشاركتنا في تنظيم النسخة الجديدة من الفعالية، والتي ستقام في جمهورية مصر العربية في ظل ما يشهده السوق المصري حالياً من حراك ونمو متسارع في مجال تقنية المعلومات ليحتل مركزا متقدماً في الأسواق الأسرع نمواً في هذا المجال في الشرق الأوسط.”

وأضاف: “من المقرر أن تكرم القمة أولئك القادة في قطاع أمن المعلومات الذين لعبوا دورًا فعالًا في دفع التحول الرقمي في مصر، كما ستكون القمة منصة قوية لمشاركة المعرفة وستشهد تجمعا للعديد من كبار مدراء تقنية المعلومات ومسؤولي أمن المعلومات ورؤساء العديد من المؤسسات والجهات الكبرى في مصر.”

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top