هواتف

شاومي تعلن عن سماعة الأذن اللاسلكية Mi Air 2S.. تشبه سماعة أبل وبعمر بطارية طويل

طورت شاومي من سماعتها، فارتفع عمر بطاريتها إلى 24 ساعة، كما تحسن دعم تقنية البلوتوث

أعلنت شركة شاومي Xiaomi عن سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة “مير أير 2إس” Mi Air 2S، التي يشبه تصميمها سماعة أبل اللاسلكية “أير بودز” AirPods.

وطورت شاومي من سماعتها، فارتفع عمر بطاريتها إلى 24 ساعة، كما تحسن دعم تقنية البلوتوث، حيث تدعم السماعة تقنية البلوتوث 5، كما أصبح الصوت يصل إلى كل سماعة على حدة، بدلا من إرساله إلى إحدى السماعتين، التي ترسل الصوت إلى السماعة الأخرى، وبذلك تخلصت شاومي من كثير من مشكلات الاتصال.

ولسماعة شاومي “مي أير 2إس” Mi Air 2S غطاء يدعم الشحن اللاسلكي بمعيار Qi، والذي يمكن شحنه عبر منفذ USB-C في أسفل الغطاء، ويستغرق شحنه كاملا ساعة تقريبا.

وتعمل السماعة لمدة 5 ساعات في الشحنة الواحدة، ومع شحنها من الغطاء، تصل مدة عمل السماعة إلى 24 ساعة تقريبا، غير أن السماعة تفتقر إلى ميزة إلغاء الضوضاء، وإن كانت شاومي تستخدم ميكروفونات السماعة لمنع الضوضاء أثناء المكالمات.

ويتم التحكم في مستوى الصوت بالسماعات عبر لمسهما، ويمكن قبول المكالمات بالنقر على إحدى السماعتين، وتصدر السماعات مع مستشعرات بالأشعة تحت الحمراء للتوقف تلقائيا عندما يزيلها المستخدم من أذنيه.

وسماعات شاومي اللاسلكية الجديدة “مي أير 2إس” الجديدة متاحة الآن للحجز في الصين بسعر 56 دولارا أمريكيا (880 جنيها مصريا تقريبا)، ويتوقع أن يتم إطلاقها في الأسواق العالمية عبر متاجر شاومي فيما بعد.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top