أجهزة ذكية

شاومي تعلن عن ساعتها الذكية Redmi Watch.. تعرف على مواصفاتها وسعرها

تدعم ساعة ريدمي الذكية Redmi Watch التحدث إلى مساعد شاومي الذكي Xiao AI عبر الميكروفون المدمج في الساعة

أعلنت شركة شاومي الصينية Xiaomi عن أول ساعة ذكية تحمل علامتها التجارية “ريدمي” Redmi، تحت اسم “ريدمي ووتش” Redmi Watch، والتي تمتاز بسعرها المنافس 45 دولارا.

وصممت ساعة ريدمي Redmi Watch بشكل مستطيل، وشاشتها من نوع IPS LCD بقياس 1,4 بوصة، ودقة 320×320 بيكسل، مع حماية بزجاج 2.5D، وأساور مصنوعة من السيليكون باللونين الأخضر والوردي، وجسم الساعة بالألوان الأسود والأبيض والأزرق.

وتزن ساعة ريدمي الذكية Redmi Watch حوالي 35 جراما، وتصدر مع أكثر من 120 وجها يمكن تغييرها عبر تطبيق “مي فيت” Mi Fit، كما تتصل الساعة بالهواتف الذكية عبر تقنية البلوتوث 5، كما تدعم تقنية الاتصال القريب المدى NFC، وهي مقاومة للأتربة وللماء حتى عمق 50 مترا.

وتصدر ساعة ريدمي الذكية Redmi Watch مع المزايا والوظائف المعتادة في الساعات الذكية، مثل تتبع اللياقة البدنية ونبضات القلب والنوم، حيث تقدم 7 أوضاع رياضية، هي الجري في الهواء الطلق والجري في الداخل وركوب الدراجات في الهواء الطلق وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة والمشي والسباحة والأنشطة الحرة.

وتدعم ساعة ريدمي الذكية Redmi Watch التحدث إلى مساعد شاومي الذكي Xiao AI عبر الميكروفون المدمج في الساعة، وتوفر بطارية الساعة 7 أيام من الاستخدام المعتدل، و12 يوما في وضع توفير الطاقة، وهي تشحن بالكامل من الصفر في ساعتين فقط.

ومن المقرر أن تطرح شاومي ساعة ريدمي الذكية Redmi Watch في الصين بدءا 1 ديسمبر المقبل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top