هواتف

شاومي تطلق هاتفها الجديد Mi 9T في الإمارات.. كاميرا ثلاثية 48 ميجابكسل بالذكاء الاصطناعي

يأتي هاتف شاومي Mi 9T بوضع لتوفير الطاقة يعتمد على الذكاء الاصطناعي في ضبط سطوع الشاشة تلقائيا

أعلنت شركة شاومي Xiaomi، الصينية لصناعة الإلكترونيات، عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية “مي 9 تي” Mi 9T في دبي بالإمارات العربية المتحدة، والذي يمكن شراؤه الآن عبر المبيعات الفورية من أمازون بسعر 1,059 درهما (حوالي 4,800 جنيها مصريا) لإصدار 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من سعة التخزين.

ويحتوي هاتف شاومي Mi 9T الجديد على منصة معالجة محمولة سنابدراجون 730 من كوالكوم، مدعومة بمعالج “كريو 470” ثماني النوى بتقنية 8 نانومتر، وشاشة كاملة بحجم 6.39 بوصة، وكاميرا أمامية منبثقة بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل.

وتعتبر منصة المعالجة المحمولة “سنابدراجون 730” من كوالكوم الأفضل في فئتها، والتي تعمل بنظام من الذكاء الاصطناعي يزيد كفاءتها بمقدار الضعف عن المنصة السابقة “سنابدراجون 710”.

إليك مواصفات هاتف شاومي الجديد Mi 9T

الشاشة: 6.39 بوصة من نوع أموليد AMOLED، مع نمط القراءة والاستخدام في ضوء الشمس 2.0، وتحسين تدرجات اللون الرمادي منخفضة السطوع، وتقنية حماية العين بمقياس 256. الهاتف حاصل على شهادة معتمدة من معهد VDE الألماني للاختبارات والشهادات تؤكد انخفاض الضوء الأزرق المنبعث من شاشته حماية للعين.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، تعمل بالذكاء الاصطناعي AI، مع مستشعر IMX 582 من سوني بحجم نصف بوصة لإنتاج صور فائقة الدقة، ويستخدم المستشعر في ظروف الإضاءة الخافتة تقنية دمج البيانات المكونة من 4 بكسلات في وحدة بكسل واحدة بقياس 1.6 مايكرومتر.

الكاميرا الأمامية: منبثقة بدقة 20 ميجابكسل، ومغطاة بطبقة من الزجاج الصفيري، وبها حلقة ضوئية تعمل كاستشعار ضوئي للتنبيه بالرسائل الواردة وحالة شحن الهاتف.

البطارية: بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، مع وضع لتوفير الطاقة يعتمد على الذكاء الاصطناعي في ضبط سطوع الشاشة تلقائيا وتفعيل وضع السكون في الليل، ويدعم الهاتف الشحن بقدرة تصل إلى 18 واطا.

تقنيات الاتصال: الهاتف مزود بتقنية الاتصال قريب المدى NFC، ومنفذ 3.5 مم لسماعة الرأس.

مستشعر البصمة: تقنية البصمة من الجيل السابع، وهي مدمجة في الشاشة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top