أجهزة ذكية

شاومي تطلق سوارها الذكي الجديد Mi Band 5.. ميزة جديدة للشحن المغناطيسي

يصدر سوار شاومي الذكي الجديد “مي باند 5” Mi Band 5 بمعالج أفضل لتتبع أسرع وأكثر دقة

أطلقت شركة شاومي Xiaomi سوارها الذكي الجديد “مي باند 5” Mi Band 5، والذي أجرت تغييرات ملحوظة على تصميمه، كما أضافت ميزة جديدة تسهل عملية الشحن.

وتم تعديل شاشة سوار “مي باند 5” بزيادة مقاسها إلى 1,2 بوصة، لتشغل مساحة أكبر بنسبة 20% مقارنة بشاشة سوار الإصدار السابق “مي باند 4” Mi Band 4 (0,95 بوصة)، كما تقدم شاومي أكثر من 100 واجهة شاشة متحركة جديدة، مع شخصيات من سلاسل الرسوم المتحركة الشهيرة.

وشاشة سوار شاومي الذكي الجديد “مي باند 5” Mi Band 5 من نوع أموليد AMOLED ملونة، وتم إضافة طريقة الشحن الجديدة المغناطيسية إلى السوار الذكي، حيث يخرج قطبان كهربائيان من الجزء السفلي للسوار، حيث يتم ربط قاعدة الشحن تلقائيا، دون الحاجة إلى إخراج المتتبع من السوار أو التأكد من جلوسه بشكل صحيح على قطعة الشحن، وهو ما يمثل مشكلة في الإصدارات القديمة.

ويصدر سوار شاومي الذكي الجديد “مي باند 5” Mi Band 5 بمعالج أفضل لتتبع أسرع وأكثر دقة، مع 11 وضعا لتتبع اللياقة البدنية، كما يقدم السوار ميزة النشاط الشخصي الذكية PAI، لمساعدة المستخدم في تحديد السياق الذي تساهم به الأنشطة البدنية في لياقتك، كما يقدم السوار معلومات حول حركة العين السريعة REMs، بجانب النوم العميق والخفيف، وذلك لتتبع أكثر كفاءة للنوم.

كما يحتوي سوار شاومي الذكي “مي باند 5” Mi Band 5 على مقياس داخلي مدمج لقياس الضغط الجوي، والذي يمكن استخدامه كمتحكم عن بعد لالتقاط الصور بالهاتف من مسافة بعيدة.

وتطرح شاومي سوار “مي باند 5” للبيع في الصين بدءا من 18 يونيو الجاري، في إصدارين، الأول يدعم الاتصال قريب المدي NFC بسعر 32 دولارا (485 جنيها مصريا تقريبا)، والآخر لا يدعم NFC بسعر 27 دولارا (440 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top