أخبار

شاهد كيف احتفل موظفو “تريد لاين” بإطلاق آيفون 8 في مصر

أطلقت سلسلة متاجر تريد لاين هاتفي آيفون 8 و آيفون 8 بلس رسميًا، خلال حدث ضخم أقيم بمتجر الشركة بمول سيتي ستارز، بحضور قيادات الشركة وممثلي شركة أبل بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وسادت فرحه عرمه بين موظفي الشركة الذين استقبلوا العملاء بالأغاني والرقص طولب فترة الاحتفال وهو مادفع زوار المول للالتفاف حول متحر تريد لاين للاستمتاع بالجو الترفيهي الذي استمر حتى ما بعد الساعه الواحدة صباحاً .

ولاقى الحدث اهتمامًا كبيرًا من جانب الزوار الذين اصطفوا لمتابعة الحدث، والذين حرصوا على اقتناء مجموعة من منتجات أبل المعروضة داخل المتجر، للاستفادة من العروض الترويجية التي طرحتها الشركة بهذه المناسبة.

يذكر أن تريد لاين تعتبر موزعًا رئيسيًا “Premium Reseller” لمنتجات أبل، وهي أعلى درجة يمكن أن يحصل عليها موزعي منتجاتها، وتمتلك الشركة مركزًا ضخمًا لصيانة منتجات أبل بمنطقة السادس من أكتوبر، والذي يعد  أحد أكبر مراكز الصيانة الخاصة بهذه المنتجات بمنطقة الشرق الأوسط. ويأتي كلا الهاتفين بمعالج A11 Bionic الجديد، وشاشة Retina HD مع تصميم زجاجي بالكامل من الألمونيوم مقاوم للماء والغبار، وبسعتي تخزين مختلفتين الأولى بمساحة 64 جيجابايت، والثانية 256 جيجابايت.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top