أخبار

شاهد أول تريلر لفيلم الـ”جوكر”.. هل يستطيع فينيكس التفوق على هيث ليدجر؟!

حددت “وورنر بروس” يوم 4 أكتوبر القادم موعدا لعرض فيلم “الجوكر” في دور العرض

أفرجت شركة الإنتاج والتوزيع الأمريكية “وورنر بروس” Warner Bros. عن الفيديو الدعائي الأول (تريلر) لفيلم الجوكر Joker، الذي يقوم ببطولته الممثل خواكين فينيكس، ويخرجه تود فيليبس.

في تريلر الفيلم، تظهر أولى المقاطع المصورة لتجسيد فينيكس لشخصية الجوكر، المهرج والممثل الكوميدي آرثر، الذي يقطن جوثام سيتي، ويبدو تعرضه لمواقف عصيبة، منها تعرضه للضرب والإهانة في الشوارع ومترو الأنفاق، لنرى فيما يبدو رحلته إلى الجنون، وصولا إلى نهايته في زي الشرير الكلاسيكي الذي تعودنا رؤية الجوكر عليه في القصص المصورة وأفلام الرجل الوطواط (باتمان).

وحددت “وورنر بروس” يوم 4 أكتوبر القادم موعدا لعرض فيلم “الجوكر” في دور العرض، وقد تكلف الفيلم 55 مليون دولار تقريبا، ومخرجه هو مخرج ثلاثية “صداع الكحول” الكوميدية The Hangover، وهو مشارك أيضا في كتابة سيناريو فيلم “الجوكر”.

ومن الواضح أن أمام فينيكس تحدي كبير، بعد النجاح المبهر الذي حققه الممثل الراحل هيث ليدجر (1979 – 2008) في دور الجوكر في فيلم “فارس الظلام” The Dark Knight في عام 2008، وهو الفيلم الذي حصل عليه ليدجر، بعد رحيله، على جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن جدارة، وقد حقق الفيلم أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top