هواتف

سوني تكشف عن هاتفها Xperia 1 II الجديد.. تعرف على مواصفاته

سيصدر هاتف سوني Xperia 1 II بشاشة 6,5 بوصة، من نوع أوليد OLED بدقة 4K

أعلنت سوني Sony عن هاتفها الذكي الجديد سوني Xperia 1 II، الذي يخلف هاتف سوني Sony Xperia 1، اليوم الأثنين، حيث نظمت سوني حدثا للإعلان عن الهاتف عبر الإنترنت بعد إلغاء المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020 بسبب مخاوف تفشي فيروس كورونا.

وسيشهد هاتف سوني Sony Xperia 1 II عودة منفذ سماعة الرأس 3,5 مم، مع كاميرا رئيسية مماثلة للموجودة في هواتف سامسونج جالاكسي إس20 وإس20 بلس، مع تقريب بصري بقوة 3X، وبطارية بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن اللاسلكي، كما يدعم الهاتف تصنيف IP65/IP68 المقاوم للماء والغبار.

وسيصدر هاتف سوني Xperia 1 II بشاشة 6,5 بوصة، من نوع أوليد OLED بدقة 4K، ونسبة عرض إلى ارتفاع 21:9، بدون نتوء أو ثقب في الشاشة، وقد أضافت سوني ميزة Motion Blur Reduction، الذي يوفر نفس فائدة معدل تحديث 90 هرتز.

وسيصدر هاتف سوني Xperia 1 II بمعالج كوالكوم الأحدث سنابدراجون 865، مع ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 8 جيجابايت، وسعة داخلية 256 جيجابايت.

ويقدم هاتف سوني Xperia 1 II كاميرا خلفية رباعية، تستخدم عدسات كارل زايس الألمانية، بعدسة أساسية 12 ميجابيكسل مع ضبط تلقائي للصورة، ومستشعر ثاني بدقة 12 ميجابيكسل مع خاصية الضبط التلقائي للصورة وOIS، ومستشعر ثالث بدقة 12 ميجابيكسل مع طول بؤري 70 مم وOIS وقدرة تكبير بصري 3X، ومستشعر رابع 3D ToF مع ضبط تلقائي للصورة، أما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

وأضافت سوني مكبرات صوت أمامية ستريو إلى هاتفها Xperia 1 II، مع ميزات Hi-Res Audio ودولبي أتموس Dolby Atmos.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top