ألعاب

سوني تعلن موعد مؤتمرها للإعلان عن ألعاب “بلاي ستيشن 5”.. متى الموعد؟

سبق لـ”سوني” أن أعلنت عن مواصفات جهاز “بلاي ستيشن 5” PS5، في شهر مارس الماضي

أعلنت شركة سوني اليابانية Sony عن الموعد الجديد للإعلان عن ألعاب منصة الألعاب الأشهر عالميا “بلاي ستيشن 5” PlayStation 5، وذلك بعد تأجيلها للموعد السابق (4 يونيو الجاري) تضمانا مع التظاهرات الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية اعتراضا على مقتل جورج فلويد على يد شرطي.

وقالت سوني أنها ستعقد حدثها للإعلان عن ألعاب “بلاي ستيشن 5” PS5 على الإنترنت يوم الخميس 11 يونيو الجاري، وسوف يخصص معظم وقت الحدث لعرض الألعاب الخاصة بمنصة “بلاي ستيشن 5” الجديدة، والمقرر إطلاقها بالأسواق خلال موسم عطلات العام الجاري.

وسبق لـ”سوني” أن أعلنت عن مواصفات جهاز “بلاي ستيشن 5” PS5، في شهر مارس الماضي، والذي سيعمل بنسخة مخصصة من المعالج AMD Zen 2 ثماني النوى، بتردد 3,5 جيجاهرتز، ومعالج الجرافيك AMD RDNA 2 بقوة 10,28 تيرافلوب، مع ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 16 جيجابايت، من نوع GDDR6، وقرص تخزين بسعة 825 جيجابايت من نوع SSD.

وقالت سوني في السابق أن “بلاي ستيشن 5” PS5 سيدعم عرض ألعاب 4K و8K، بسرعة 12 إطارا في الثانية، كما سيدعم تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد، ووضع الاستهلاك منخفض الطاقة، كما سيكون متوافقا مع ألعاب منصة “بلاي ستيشن 4” PS4.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top