أخبار

سوني تستعد لإطلاق 5 ألعاب “بلاي ستيشن” للهواتف الذكية

بعد نجاح بوكيمون جو .. سوني تطرح قريبًا 5 ألعاب بلاي ستيشن لأنظمة أندرويد واي او اس

أعلنت شركة سوني، أمس الجمعة، عن طرحها 5 أو 6 ألعاب بلاي ستيشن للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد، قبل مارس 2018.

ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من إعلان شركة نينتيندو شراكتها مع شركة أبل الأمريكية لطرح لعبة سوبر ماريو لهواتف آيفون، بحسب موقع “BGR”.

وأنشأت شركة سوني، مارس الماضي، قسمًا جديدًا في شركتها يحمل اسم “فوروارد وركس”، والذي يهدف إلى طرح ألعاب حديثة للغاية في سوق الأجهزة الذكية.

ووفقًا لصحيفة “ذي وول ستريت جورنال”، ستطرح شركة سوني ألعاب الموبايل في اليابان أولًا، ثم الدول الآسيوية واحدة تلو الأخرى، مع عدم وجود أي خطط في الوقت الحالي لطرحها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

ولم تكشف سوني أي تفاصيل بخصوص الألعاب المقرر طرحها على الهواتف الذكية، لكن تمتلك الشركة في جعبتها الكثير من أسماء الألعاب القوية، مثل إله الحرب God of War، وسيء السمعة InfamousK، وRatchet &Clank والمجهول Uncharted، إذ أن هذه أشهر أسماء الألعاب المتوقع إطلاقها للهواتف الذكية.

خطة سوني لطرح الألعاب الذكية على نظامي iOS وأندرويد، بدأت منذ فترة طويلة لكن مع نجاح لعبة بوكيمون جو، ليست مفاجأة أن نرى كل من سوني ونينتيندو يحاولان الاستفادة من سوق الألعاب.

تعليق واحد

تعليق واحد

  1. Click_here_cheepest_cialis

    يونيو 3, 2020 فى 9:27 ص

    Thank you for your blog post.Really thank you! Awesome.click here cheepest cialis

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top